أخبار النجوم

تعرّفي على أحدث أخبار نجوم تركيا الفنية والشخصية

تعرّفي على أحدث أخبار نجوم تركيا ال...

محتوى مدفوع

نشرت الصحف التركية خلال الفترة الأخيرة، مجموعة من الأخبار الهامة عن نخبة من نجوم ونجمات تركيا، سواء على المستوى الفني، سينمائياً ودرامياً، أو على المستوى الشخصي. هنا نعرض في جولة سريعة أهم هذه الأخبار.. سيركان شاي أوغلو وأوزغي غوريل يقضي سيركان شاي أوغلو وحبيبته أوزغي غوريل إجازة في بلجيكا، بعد أنْ انتقلت قصة حبهما الرومانسية في مسلسل "موسم الكرز" من الشاشة إلى الواقع، وسط أنباء عن قرب موعد زواجهما. بيلين كارهان شوهدت نجمة مسلسل "حريم السلطان" بيلين كارهان، بإطلالة بسيطة في أحد مراكز التسوق بالعاصمة أنقرة، ولفتت الأنظار برشاقتها المميزة، وبقدرتها على استعادة وزنها السابق قبل الولادة. العهد تصدر مسلسل

نشرت الصحف التركية خلال الفترة الأخيرة، مجموعة من الأخبار الهامة عن نخبة من نجوم ونجمات تركيا، سواء على المستوى الفني، سينمائياً ودرامياً، أو على المستوى الشخصي.

هنا نعرض في جولة سريعة أهم هذه الأخبار..

سيركان شاي أوغلو وأوزغي غوريل

يقضي سيركان شاي أوغلو وحبيبته أوزغي غوريل إجازة في بلجيكا، بعد أنْ انتقلت قصة حبهما الرومانسية في مسلسل "موسم الكرز" من الشاشة إلى الواقع، وسط أنباء عن قرب موعد زواجهما.

بيلين كارهان

شوهدت نجمة مسلسل "حريم السلطان" بيلين كارهان، بإطلالة بسيطة في أحد مراكز التسوق بالعاصمة أنقرة، ولفتت الأنظار برشاقتها المميزة، وبقدرتها على استعادة وزنها السابق قبل الولادة.

العهد

تصدر مسلسل "العهد" نسب الأعمال الدرامية الأعلى مشاهدة بين المسلسلات التركية خلال اليومين الماضيين، تلاه في الترتيب على التوالي مسلسلات "الحفرة"، و"حب أبيض وأسود"، و"الأزهار الحزينة"، و"البحر الذي في قلبي".

أوزجان دينيز

أعلن أوزجان دينيز أنه سيتزوج من حبيبته فايزة أتاكان في الأسبوع الأول من شهر مارس المقبل، على أنْ يقام حفل زفاف بسيطا في منزل العريس، بحضور أقرب المقربين، حيث سيتم الاكتفاء بدعوة 20 شخصاً فقط، على أنْ يقيما بعدها حفل زفاف كبير في شهر يوليو المقبل، بحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء.

هاندة دوغان ديمير

خضعتْ هاندة دوغان ديمير لجلسة تصوير جديدة لصالح غلاف مجلة "إن ستايل" عدد شهر مارس المقبل، لفتتْ من خلاله الأنظار بأناقتها اللافتة وجمالها المبهر.

كيفانغ تاتليتوغ

للأسبوع الثاني على التوالي يتصدّر فيلم "هيا يا بني" إيرادات نهاية الأسبوع في شباك التذاكر بالسينما التركية، حيث حقق الفيلم الذي يقوم ببطولته كيفانغ تاتليتوغ، الشهير في العالم العربي باسم "مهند"، أيام الجمعة والسبت والأحد الماضية نجاحاً جماهيرياً كبيراً، ووصل عدد مشاهديه لـ575 ألف مشاهد.

اترك تعليقاً