أخبار النجوم

حياة الفهد تكشف دورها في الفيلم السعودي "‏نجد" (فيديو)

حياة الفهد تكشف دورها في الفيلم الس...

محتوى مدفوع

حلّت النجمة الكويتية حياة الفهد ضيفةً على برنامج صباح السعودية الذي يعرض على القناة السعودية الأولى في إطار الاحتفال بالعيد الوطني الكويتي. وتطرّق البرنامج إلى الفيلم السعودي "‏نجد" الذي تقوم حياة الفهد بدور البطولة الرئيسية فيه ولأول مرة عرض البرنامج المشاهد الأولى من الفيلم السعودي المنتظر عرضه ضمن أوائل الأفلام التي ستعرضها دور السينما المنتظر افتتاحها قريبًا في المملكة. وكشفت الفهد عن دورها في فيلم "‏نجد" الذي تعود به إلى السينما بعد انقطاع دام أكثر من أربعة عقود بعد آخر فيلم سينمائي شاركت فيه بعنوان "‏بس يا بحر"، موضحةً أنها تجسّد شخصية امرأة تتعرّض للظلم وتحمل الهموم وكذلك الأسرار التي

حلّت النجمة الكويتية حياة الفهد ضيفةً على برنامج صباح السعودية الذي يعرض على القناة السعودية الأولى في إطار الاحتفال بالعيد الوطني الكويتي.

وتطرّق البرنامج إلى الفيلم السعودي "‏نجد" الذي تقوم حياة الفهد بدور البطولة الرئيسية فيه ولأول مرة عرض البرنامج المشاهد الأولى من الفيلم السعودي المنتظر عرضه ضمن أوائل الأفلام التي ستعرضها دور السينما المنتظر افتتاحها قريبًا في المملكة.

وكشفت الفهد عن دورها في فيلم "‏نجد" الذي تعود به إلى السينما بعد انقطاع دام أكثر من أربعة عقود بعد آخر فيلم سينمائي شاركت فيه بعنوان "‏بس يا بحر"، موضحةً أنها تجسّد شخصية امرأة تتعرّض للظلم وتحمل الهموم وكذلك الأسرار التي تفشيها في نهاية الفيلم، منوهةً إلى أن التحضير للفيلم استغرق نحو أقل من عام، بينما التصوير استغرق من شهرين إلى ثلاثة أشهر.

كما لفتت الفهد إلى أنها تحضّر لعمل كوميدي تكتبه بعنوان "‏أم الفحم".

"‏نجد" يدور في أنماط درامية مختلفة أقرب إلى التراجيديا، حول حقبة الخمسينيات من القرن الماضي، ويشارك في بطولته بجانب حياة الفهد، كل من الفنانة المغربية ميساء مغربي، والممثل السعودي ماجد مطرب فواز، وهو من تأليف خالد الراجح، وإخراج المخرج السعودي سمير عارف، وتم تصوير مشاهده بين السعودية والكويت، ليكون ضمن أوائل الأفلام التي ستعرضها دور السينما المنتظر افتتاحها قريبًا في المملكة.

اترك تعليقاً