أخبار النجوم

بلقيس تتألق بـ"البنفسجي" في الكويت.. وترد على انتقادات غنائها بشهور الحمل الأخيرة

بلقيس تتألق بـ"البنفسجي" في الكويت....

تألقت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي بحفل محافظة مبارك الكبير الذي أحيته في الكويت بفستان بنفسجي اللون راق وأنيق أظهر جمالها ورقتها خلال الحمل. ووصفت النجمة اليمنية عبر صفحتها على موقع إنستغرام الجمهور الكويتي بالمثقف والواعي والسمّيع، مشددة على أنه هذا ما عهدته دائما في أهل الكويت. وجذبت بلقيس فتحي الأنظار بجمالها اللافت بالفستان البنفسجي الذي ساهم تصميمه والكاب المميز الذي تم تزيينه به في إظهار نعومتها وجاذبيتها خلال الحمل، إلى جانب المكياج الساحر بأنامل خبيرة التجميل مشاعل العجيل. وخرجت بلقيس عن صمتها إزاء التعليقات المتكررة التي تتلقاها بسبب إحيائها حفلات خلال شهور الحمل الأخيرة وأكدت أنها الأكثر علمًا بمصلحة ووضع

تألقت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي بحفل محافظة مبارك الكبير الذي أحيته في الكويت بفستان بنفسجي اللون راق وأنيق أظهر جمالها ورقتها خلال الحمل.

ووصفت النجمة اليمنية عبر صفحتها على موقع إنستغرام الجمهور الكويتي بالمثقف والواعي والسمّيع، مشددة على أنه هذا ما عهدته دائما في أهل الكويت.

وجذبت بلقيس فتحي الأنظار بجمالها اللافت بالفستان البنفسجي الذي ساهم تصميمه والكاب المميز الذي تم تزيينه به في إظهار نعومتها وجاذبيتها خلال الحمل، إلى جانب المكياج الساحر بأنامل خبيرة التجميل مشاعل العجيل.

وخرجت بلقيس عن صمتها إزاء التعليقات المتكررة التي تتلقاها بسبب إحيائها حفلات خلال شهور الحمل الأخيرة وأكدت أنها الأكثر علمًا بمصلحة ووضع جنينها.

واعترضت المطربة اليمنية على تعليق إحدى متابعاتها بأنه من الأفضل لها الراحة بالمنزل وسماع القرآن الكريم، قائلة: "يا ماما يا حبيبتي أنت عايشة معاي في البيت؟ هل تدرين أقرأ قرآن ولا لا؟ السؤال الأهم أنات أدرى وأحرص مني على اللي في بطني؟! والله يا أختي إذا كل شخص قال كلمة طيبة وطلع بأدعيله من قلبي أما سالفة محتاجة ولا مو محتاجة هذي أمور حبيبتي أحسها عيب تنقال أو تنذكر من باب الاحترام تقبلي مودتي".

وتنتظر الفنانة بلقيس فتحي مولودها الأول من زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبداللطيف، الذي احتفلت معه بعيد زواجهما الأول في ديسمبر الماضي.

اترك تعليقاً