أخبار النجوم

لامار أودام زوج كلوي كارداشيان السابق يُعلّق على حملها.. فماذا قال؟

لامار أودام زوج كلوي كارداشيان السا...

محتوى مدفوع

خضع لاعب كُرة السّلة السابق "لامار أودام" البالغ من العمر 38 عاماً، إلى مُقابلة حصرية مع برنامج Access Hollywood، وتطرّق اللاعب في لقائه للحديث عن زوجته السابقة "كلوي كارداشيان" وعن حملها من حبيبها الحالي لاعب كرة السلة "تريستان تومبسون". لم يملك أودام إلا كامل الدّعم والكلمات الطيبة عن زوجته السابقة، وعلّق على حملها الذي لطالما انتظرته بفارغ الصّبر قائلاً: "لن يحدث الحمل لشخص أفضل منها". وتابع لامار حواره مؤكداً بأنّ كلوي ستكون أماً رائعة، وستتمكّن من رعاية طفلها، بما أنها تمكّنت من رعايته طِوال سنين زواجهما الـ 4. يُذكر أنّ لامار أودام وكلوي كارداشيان تزوجا في عام 2009، وانفصلا في

خضع لاعب كُرة السّلة السابق "لامار أودام" البالغ من العمر 38 عاماً، إلى مُقابلة حصرية مع برنامج Access Hollywood، وتطرّق اللاعب في لقائه للحديث عن زوجته السابقة "كلوي كارداشيان" وعن حملها من حبيبها الحالي لاعب كرة السلة "تريستان تومبسون".

لم يملك أودام إلا كامل الدّعم والكلمات الطيبة عن زوجته السابقة، وعلّق على حملها الذي لطالما انتظرته بفارغ الصّبر قائلاً: "لن يحدث الحمل لشخص أفضل منها".

وتابع لامار حواره مؤكداً بأنّ كلوي ستكون أماً رائعة، وستتمكّن من رعاية طفلها، بما أنها تمكّنت من رعايته طِوال سنين زواجهما الـ 4.

يُذكر أنّ لامار أودام وكلوي كارداشيان تزوجا في عام 2009، وانفصلا في عام 2013، لكن حدث الطلاق رسمياً في المحكمة في عام 2016، ومن المُتوقع أنْ تنجب كلوي طفلها الأول "ذكر" في نهاية شهر أبريل المُقبل.

اترك تعليقاً