أخبار النجوم

أويس مخللاتي: دوري في الهيبة 2 "خطير".. وهذا ما حصل بيني وبين تيم حسن

أويس مخللاتي: دوري في الهيبة 2 "خطي...

حلّ الممثل السوري أويس مخللاتي ضيفًا على برنامج "هيدا حكي" مع عادل كرم عبر شاشة mtv وتحدّث عن تجربته في برنامج "دييو المشاهير" وعن نجاح دور صخر في مسلسل "الهيبة" الذي عرض على شاشة الـMTV خلال شهر رمضان الماضي، والذي لاقى استحسانًا كبيرًا لدى المشاهدين. وتحدّث أويس عن النجاح اللافت الذي حققه الجزء الأول من العمل ككل، وأكد أن بعض الأشخاص يخافون منه في الشارع ولا سيما الأطفال منهم. وقال أويس: "لا يوجد وجه تشابه بين أويس وصخر، أويس في الحياة غير صخر في المسلسل إنما يتحول أويس إلى صخر دفاعًا عن الحق". وعن الثنائية بينه وبين الممثل اللبناني عبده

حلّ الممثل السوري أويس مخللاتي ضيفًا على برنامج "هيدا حكي" مع عادل كرم عبر شاشة mtv وتحدّث عن تجربته في برنامج "دييو المشاهير" وعن نجاح دور صخر في مسلسل "الهيبة" الذي عرض على شاشة الـMTV خلال شهر رمضان الماضي، والذي لاقى استحسانًا كبيرًا لدى المشاهدين.

وتحدّث أويس عن النجاح اللافت الذي حققه الجزء الأول من العمل ككل، وأكد أن بعض الأشخاص يخافون منه في الشارع ولا سيما الأطفال منهم.

وقال أويس: "لا يوجد وجه تشابه بين أويس وصخر، أويس في الحياة غير صخر في المسلسل إنما يتحول أويس إلى صخر دفاعًا عن الحق".

وعن الثنائية بينه وبين الممثل اللبناني عبده شاهين، قال أويس: "كنا قبل الهيبة عبده شاهين وأنا نتبادل السلام فقط، إنما بعد الهيبة وخلال تأديته لدور ابن العم، اكتشفت أنه ابن العم الأصلي والفعلي ونحن اليوم نمضي أغلب أوقاتنا سوياً، ولا نتوانى عن مساعدة أحدنا للآخر عند الحاجة".

كما وعد أويس الجمهور بجزء ثانٍ أقوى وأخطر وأهم من الجزء الأول لمسلسل الهيبة، وكذلك الأمر بالنسبة للأجزاء اللاحقة كاشفًا عن مفاجآت كثيرة وخطيرة في شخصية صخر، وأكد على أن مشاركة الأسماء الكبيرة من نجوم الوطن العربي ستساهم في نجاحه مثل نيكول سابا، أحمد الزين، فاليري بو شقرا، رفيق علي أحمد، عبدالمجيد مجذوب، وغيرهم.

وعن تفاصيل دوره قال: "دوري خطير علي كممثل، هناك صعوبة أكثر وتفاصيل دقيقة أكثر من الجزء الأول".

ونفى أويس خلال الحلقة وجود أي خلاف أو سوء تفاهم بينه وبين تيم حسن وأكد بأنهما تفاجآ بانتشار هذه الشائعة التي تحدثت عن هذا الخلاف المزعوم، وأعلن بأنه لم يكن يعرف تيم حسن بصورة شخصية، ولقاؤهما الأول كان من خلال مسلسل "نص يوم"، وقدم له خلال الحفلة أغنية "يا سيف عالاعدا طايل".

وعن تجربته أمام القديرة منى واصف أو "يامو" كما يحب أن يناديها، أويس فقال: "منى هي أم حقيقية توصل مشاعرها بحقيقة مجردة وبكل حب، وكانت أبرز طموحاتي وأنا طالب تمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية أن أقف أمام السيدة منى واصف".

وعن أصل اسمه "أويس" قال بأن أصل الاسم يمني، حيث كانت بلقيس ملكة سبأ تجلس في مكان يدعى "أويس"، لاحقًا أصبح لمعنى الاسم علاقة بالمروءة والرحمة وهكذا اختار أهله اطلاق اسم "أويس" عليه.

اترك تعليقاً