أخبار النجوم

سيرين عبد النور في عيد ميلادها.. نجمة يميّزها التواضع وتملؤها المحبة

سيرين عبد النور في عيد ميلادها.. نج...

محتوى مدفوع

في مثل هذا اليوم، ولدت طفلة تحوّلت مع الأيام إلى وردة جورية حمراء فاح عبيرها نجاحًا وتميزًا، بين الأزياء والجمال والغناء والتمثيل تنقلت، وحطّت رحالها في عالم الفن نجمة لامعة يُحسب لها ألف حساب وحساب، إنها النجمة سيرين عبد النور التي تحتفل اليوم 21 فبراير بعيد ميلادها وسط تمنيات مليئة بالصدق والمحبة من جمهورها العريض، ومن أهل الفن والإعلام والصحافة، حيث غصّت مواقع التواصل الاجتماعي بأجمل الأمنيات والكلمات. الإعلامية ريما نجيم عايدت سيرين بأجمل الكلام فكتبت لها: "للمحبة فائض كبير ما منقدر نحصل عليه إلا إذا أعطيناه وبكثرة... وهي هلقد مُحبة وهلقد محبوبة، أم كريستيانو"، بينما قالت الممثلة باميلا الكيك:

في مثل هذا اليوم، ولدت طفلة تحوّلت مع الأيام إلى وردة جورية حمراء فاح عبيرها نجاحًا وتميزًا، بين الأزياء والجمال والغناء والتمثيل تنقلت، وحطّت رحالها في عالم الفن نجمة لامعة يُحسب لها ألف حساب وحساب، إنها النجمة سيرين عبد النور التي تحتفل اليوم 21 فبراير بعيد ميلادها وسط تمنيات مليئة بالصدق والمحبة من جمهورها العريض، ومن أهل الفن والإعلام والصحافة، حيث غصّت مواقع التواصل الاجتماعي بأجمل الأمنيات والكلمات.

الإعلامية ريما نجيم عايدت سيرين بأجمل الكلام فكتبت لها: "للمحبة فائض كبير ما منقدر نحصل عليه إلا إذا أعطيناه وبكثرة... وهي هلقد مُحبة وهلقد محبوبة، أم كريستيانو"، بينما قالت الممثلة باميلا الكيك: "فنانة نظيفة، إنسانة أنظف، بنت حلوة، جمالا الله أنصَف!! عقبال الميّة سيرو".

الكاتبة نادين جابر عايدت سيرين على طريقتها فغردت تقول: "حلو الفن بوجود أشخاص مثلك بيشتغلوا من قلبن، وحلوة الحياة بوجود أشخاص مثلك بيصلوا لغيرن قبل ما يصلوا لحالن! ينعاد عليكي"، الملحن هشام بولس غرد وقال: "أتمنى لك في عيد ميلادك يا صديقتي الجميلة الصحة الحظ الحب والنجاح وكل الفرح الموجود في العالم".

سيرين عبدالنور نجمة يلفها التواضع والمحبة، عفوية صادقة وتمتلك قاعدةً جماهريةً كبيرةً، لمعت في أصعب الأدوار التمثيلية، ولها مع النجاح صولات وجولات تلفزيونيًا وسينمائيًا، وفي الغناء، قدّمت أجمل الأعمال، وأعطت عائلتها بمقدار عطاءاتها الفنية ولم تبخل على أي منهما، مع العائلة هي الحبيبة والزوجة المحبة والأم الشغوفة، وفي الفن هي نجمة المطارح.

ولدت في 21 شباط من العام 1977، ومن أهم محطاتها فوزها بلقب "أجمل عارضة أزياء في العالم للعام 2002"، ومن أبرز أعمالها التلفزيونية "ابنتي"، "غريبة"، "السجينة"، "غدا يوم آخر"، "شهرزاد"،"أهل الغرام"، "سارة"، "روبي"، "لعبة الموت"، "سيرة حب"، "24 قيراط" و"قناديل العشاق".

وفي السينما، شاركت سيرين بمجموعة من الأفلام، منها "دخان بلا نار"، "رمضان أبو العلمين حمودة" مع النجم المصري محمد هنيدي، "المسافر" مع النجم العالمي عمر الشريف، و"سوء تفاهم".

غنائياً، قدمت سيرين العديد من الأغنيات نذكر منها "ليلة من الليالي"، "لو بص بعيني"، "عيون العسلية"، "عمري معك"، "ارجع ثاني"، "حبايبي"، "عادي"، و"إذا بدك ياني"، وقد نالت سيرين عبد النور خلال مشوارها الفني العديد من الجوائزالقيمة والكبيرة.

سيرين عبدالنور متزوجة من رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة وأنجبا ابنتهما تاليا وهي الآن حامل بابنهما كريستيانو، وآخر أعمالها التمثيلية خماسية "الشهر السابع"، وستم عرضها في شهر رمضان المقبل ضمن مسلسل "حدوتة حب"، وهي من تأليف رافي وهبي، إخراج فيليب أسمر، وتجسّد فيها سيرين دور سيدة حامل وستظهر خلال العمل بحملها الطبيعي.

اترك تعليقاً