أخبار النجوم

سيلينا غوميز وجاستين بيبر يخطفان الأنظار في حفل زفاف والده!

سيلينا غوميز وجاستين بيبر يخطفان ال...

محتوى مدفوع

عقد والد النجم العالمي جاستين بيبر "جيرمي" البالغ من العمر 42 عاماً قرانه على حبيبته تشيلسي ريبيلو -29 عاماً- يوم الاثنين الماضي، واختار الثنائي البلد الاستوائي جمايكا من أجل هذه المُناسبة المميزة، حيث كان حفل زفافهما صغيراً، واقتصر على 30 ضيفاً من أقرب أفراد العائلة والأصدقاء فقط. ومن أهم الضيوف الذين حضروا حفل الزفاف كانا الثنائي العالمي جاستين بيبر وسيلينا غوميز، إذ تمكّن النجمان من خطف الأضواء من العروسين، وشوهدا في أوضاعٍ رومانسية بينما كانا يتبادلان القُبل في مكان الزّفاف الخلّاب، الذي كان في الباحة الخلفية لإحدى الفلل الفاخرة. استوحى العروسان جيرمي وتشيلسي أجواء الزفاف من الطبيعة الساحرة التي أحاطت بهما،

عقد والد النجم العالمي جاستين بيبر "جيرمي" البالغ من العمر 42 عاماً قرانه على حبيبته تشيلسي ريبيلو -29 عاماً- يوم الاثنين الماضي، واختار الثنائي البلد الاستوائي جمايكا من أجل هذه المُناسبة المميزة، حيث كان حفل زفافهما صغيراً، واقتصر على 30 ضيفاً من أقرب أفراد العائلة والأصدقاء فقط.

ومن أهم الضيوف الذين حضروا حفل الزفاف كانا الثنائي العالمي جاستين بيبر وسيلينا غوميز، إذ تمكّن النجمان من خطف الأضواء من العروسين، وشوهدا في أوضاعٍ رومانسية بينما كانا يتبادلان القُبل في مكان الزّفاف الخلّاب، الذي كان في الباحة الخلفية لإحدى الفلل الفاخرة.

استوحى العروسان جيرمي وتشيلسي أجواء الزفاف من الطبيعة الساحرة التي أحاطت بهما، حتّى أنّ أزياء الضيوف جاءت بالألوان الزاهية، كيف لا وهم يبعدون بضعة متراتٍ عن شاطئ البحر والشمس تسطع فوقهم، فتألّقت سيلينا بفستان صيفي يُشبه تصميم الروب، كما أسدلت خصلات شعرها البنية على كتفيها، وزيّنت رقبتها بمجموعة من السلاسل الذهبية.

أمّا حبيبها بيبر، فاختار إطلالة طريفة بعض الشيء كونه وصيف إشبين والده العريس، فارتدى قميصا أبيض نسقه مع شورت وردي وببيون مُطابق، كما انتعل في قدميه حذاء أبيض.

يُذكر أنّ جاستين بيبر سافر بطائرةٍ خاصة يوم الأحد إلى تكساس ليستقل حبيبته النجمة العالمية سيلينا غوميز إلى زفاف والده، حيث انطلقا سويّاً بعدها إلى مكان الزفاف في مدينة مونتيغو باي في جامايكا.

اترك تعليقاً