أخبار النجوم

راغب علامة وكاظم الساهر يجتمعان بـ"ستارز أون بورد".. هل يخططان لدويتو جديد؟

راغب علامة وكاظم الساهر يجتمعان بـ"...

محتوى مدفوع

أثار الفنان راغب علامة حيرة وتساؤلات جمهوره، بعد نشره صورًا لاجتماع بينه وبين الفنان كاظم الساهر بحضور شقيقه ومدير أعماله خضر علامة عبر صفحته بموقع إنستغرام.   وجلس النجمان بعد غياب معًا على متن باخرة "ستارز أون بورد"، وتناولا القهوة الصباحية، وبدا بالصور أنهما يتفاهمان أو يتفقان على أمر ما. وعلق راغب على صوره مع كاظم الساهر قائلا: "قبل مغادرة باخرة النجوم ستارز أون بورد.. قهوة صباحية تجمع ما بين السوبر ستار راغب علامة والقيصر كاظم الساهر ومدير التنفيذي خضر علامة.. فما الحديث الصباحي الذي دار بينهما يا ترى؟ شاركونا تكهنّاتكم؟". وتمنى متابعو النجم اللبناني أن تكون الجلسة هدفها الاتفاق

أثار الفنان راغب علامة حيرة وتساؤلات جمهوره، بعد نشره صورًا لاجتماع بينه وبين الفنان كاظم الساهر بحضور شقيقه ومدير أعماله خضر علامة عبر صفحته بموقع إنستغرام.

 

وجلس النجمان بعد غياب معًا على متن باخرة "ستارز أون بورد"، وتناولا القهوة الصباحية، وبدا بالصور أنهما يتفاهمان أو يتفقان على أمر ما.

وعلق راغب على صوره مع كاظم الساهر قائلا: "قبل مغادرة باخرة النجوم ستارز أون بورد.. قهوة صباحية تجمع ما بين السوبر ستار راغب علامة والقيصر كاظم الساهر ومدير التنفيذي خضر علامة.. فما الحديث الصباحي الذي دار بينهما يا ترى؟ شاركونا تكهنّاتكم؟".

وتمنى متابعو النجم اللبناني أن تكون الجلسة هدفها الاتفاق على دويتو غنائي جديد، مؤكدين أنه سيكون ناجحًا بكل المقاييس لجماهيريتهما الكبيرة.

وأحيا الفنان راغب علامة حفلًا غنائيًا صخمًا وناجحًا بولاية ميامي الأمريكية على متن باخرة "ستارز أون بورد" وسط إقبال جماهيري كبير.

اترك تعليقاً