أخبار النجوم

"وسادة" تجمع باريس هيلتون بابنة مايكل جاكسون

"وسادة" تجمع باريس هيلتون بابنة ماي...

محتوى مدفوع

أقامت النجمة الهوليوودية الشهيرة باريس هيلتون حفلة عيد ميلادٍ صاخبة بمناسبة بلوغها 37 ربيعاً، وحضر الحفل عشرات الأصدقاء من المشاهير بالإضافة إلى أفراد العائلة المُقرّبين، حيث شاركت باريس لحظات يومها المميز مع الـ 8 ملايين مُتابع على حسابها في إنستغرام. ومن ضمن الصور التي تمّ التقاطها في حفلة عيد الميلاد، اجتمعت ابنة أسطورة البوب الراحل مايكل جاكسون، باريس جاكسون، بنجمة عيد الميلاد باريس هيلتون، حيث ابتسمت الفتاتان أمام عدسة الكاميرا بينما حملتا وسادة "جوناثن أدلر" الملونة، والتي طُبع عليها اسم مدينة الأضواء "باريس" باللغة الإنجليزية الذي يُشكّل الاسم الأول للنجمتين. وتألّقت باريس هيلتون بجاكيت ملوّن من علامة Alice + Olivia

أقامت النجمة الهوليوودية الشهيرة باريس هيلتون حفلة عيد ميلادٍ صاخبة بمناسبة بلوغها 37 ربيعاً، وحضر الحفل عشرات الأصدقاء من المشاهير بالإضافة إلى أفراد العائلة المُقرّبين، حيث شاركت باريس لحظات يومها المميز مع الـ 8 ملايين مُتابع على حسابها في إنستغرام.

ومن ضمن الصور التي تمّ التقاطها في حفلة عيد الميلاد، اجتمعت ابنة أسطورة البوب الراحل مايكل جاكسون، باريس جاكسون، بنجمة عيد الميلاد باريس هيلتون، حيث ابتسمت الفتاتان أمام عدسة الكاميرا بينما حملتا وسادة "جوناثن أدلر" الملونة، والتي طُبع عليها اسم مدينة الأضواء "باريس" باللغة الإنجليزية الذي يُشكّل الاسم الأول للنجمتين.

وتألّقت باريس هيلتون بجاكيت ملوّن من علامة Alice + Olivia  وصل سعره إلى 600 جنيه استرليني، كما ارتدت نظارات شمسية بيضاء طِوال فترة الاحتفال، في حين تركت خصلات شعرها الذهبية تنسدل على كتفيها.

وتلقت باريس العديد من هدايا عيد الميلاد التي غلب عليها اللون الوردي المُفضّل لديها، كما عايدها أقرب الناس على قلبها كشقيقتها نيكي وخالتها كايلي ريتشارد، والتقطت باريس صورة إلى جانب البالونات الذهبية الضخمة.

اترك تعليقاً