أخبار النجوم

النجم التركي ألب نافروز في حفل ماركة حاتم أوغلو: لست محظوظًا في الحب

النجم التركي ألب نافروز في حفل مارك...

محتوى مدفوع

أطلق النجم التركي ألب نافروز تصريحًا صادمًا عن الحب والعشق، بمناسبة الاحتفال بـ"الفالنتاين"، على هامش المؤتمر  الصحفي الذي أقامته مؤخرًا ماركة الملابس التركية الشهيرة حاتم أوغلو، للإعلان عن مجموعتها الجديدة. وقال نافروز، الشهير في العالم العربي باسم سنان، وهو الوجه الإعلاني للماركة الأشهر في عالم صناعة الملابس الجاهزة في تركيا، إنه ليس محظوظا في الحب، متعجبا من بعض الصحفيين الذين يكتبون عن قصص حبه من وحي خيالهم، كلما رأوه مع إحدى الفتيات في أي مناسبة. وأضاف نجم مسلسل "فضيلة وبناتها"، البالغ من العمر 26 عاما، قائلا: "لم أصبح عاشقا أبدا، وأظن أنني غير محظوظ في هذا الخصوص"، وتابع: "الحب لا

أطلق النجم التركي ألب نافروز تصريحًا صادمًا عن الحب والعشق، بمناسبة الاحتفال بـ"الفالنتاين"، على هامش المؤتمر  الصحفي الذي أقامته مؤخرًا ماركة الملابس التركية الشهيرة حاتم أوغلو، للإعلان عن مجموعتها الجديدة.

وقال نافروز، الشهير في العالم العربي باسم سنان، وهو الوجه الإعلاني للماركة الأشهر في عالم صناعة الملابس الجاهزة في تركيا، إنه ليس محظوظا في الحب، متعجبا من بعض الصحفيين الذين يكتبون عن قصص حبه من وحي خيالهم، كلما رأوه مع إحدى الفتيات في أي مناسبة.

وأضاف نجم مسلسل "فضيلة وبناتها"، البالغ من العمر 26 عاما، قائلا: "لم أصبح عاشقا أبدا، وأظن أنني غير محظوظ في هذا الخصوص"، وتابع: "الحب لا يمكن أن يكون حبا إذا حدث بشكل مخطط له، بل يصيبنا مثل القدر، وأعتقد أنه سيحدث في الوقت المناسب، ومع الشخصية المناسبة".

واختتم قائلا: "عندما أجد الإنسانة التي يتوافق عقلي معها سأعلن ذلك على الفور، لماذا أخفي الأمر؟ خاصة أني أنتظر هذه اللحظة.. أنتظر أن أكون عاشقا ".

اترك تعليقاً