أخبار النجوم

تولاي هارون تواجه قسوة الحياة ومرارتها في "روزنا"

تولاي هارون تواجه قسوة الحياة ومرار...

بدأت الفنانة السورية تولاي هارون قبل أيام تصوير دورها في مسلسل "روزنا" تأليف جورج عربجي وإخراج عارف الطويل. وتؤدي هارون في العمل شخصية عفاف" المرأة التي تدفعها ظروف الحياة الصعبة إلى العمل في المنازل وعند الناس من أجل تأمين حياة كريمة لها ولعائلتها. وقالت هارون في تصريح خاص لموقع فوشيا إن شخصيتها "عفاف" وإن كانت "خادمة" غير أن المشاهد سيتنبّه إلى أنها لم تكن كذلك طيلة حياتها وإنما أرغمتها قسوة الحياة على هذا العمل. وأضافت أنها ستظهر بمظهر جيد وأنيق، كما أنها تتميز بالطيبة والصدق في تعاملها مع الآخرين. ومع تقدم أحداث العمل ستجد نفسها تعمل عند "فرح" التي ستعاني

بدأت الفنانة السورية تولاي هارون قبل أيام تصوير دورها في مسلسل "روزنا" تأليف جورج عربجي وإخراج عارف الطويل.

وتؤدي هارون في العمل شخصية عفاف" المرأة التي تدفعها ظروف الحياة الصعبة إلى العمل في المنازل وعند الناس من أجل تأمين حياة كريمة لها ولعائلتها.

وقالت هارون في تصريح خاص لموقع فوشيا إن شخصيتها "عفاف" وإن كانت "خادمة" غير أن المشاهد سيتنبّه إلى أنها لم تكن كذلك طيلة حياتها وإنما أرغمتها قسوة الحياة على هذا العمل.

وأضافت أنها ستظهر بمظهر جيد وأنيق، كما أنها تتميز بالطيبة والصدق في تعاملها مع الآخرين. ومع تقدم أحداث العمل ستجد نفسها تعمل عند "فرح" التي ستعاني منها ومن طريقة تعاملها  وردات فعلها السلبية كثيراً لكنها تكون مضطرة للتحمل أمام عدم شعور زوجها في العمل "أندريه سكاف" بمسؤولية أسرته ليتغير الوضع بعدما تحمل بجنين.

من جانب آخر كشفت الفنانة تولاي هارون أنها تستعد للسفر إلى الأردن خلال وقت قريب بعد انتهائها من تصوير مشاهدها في "روزنا" للمشاركة بمسلسل عربي يتم تصويره هناك.

اترك تعليقاً