أخبار النجوم

خطوبة المغني التركي جان بونومو والممثلة أويكو كرايل

خطوبة المغني التركي جان بونومو والم...

محتوى مدفوع

أكد المغني التركي جان بونومو وحبيبته الممثلة التركية أويكو كرايل خبر خطوبتهما، وذلك عبر حسابهما في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام. وتنهي هذه الخطوبة الشائعات التي تتردد كل فترة في العديد من المواقع الإخبارية التركية حول انفصال النجمين التركيين، دون أن تقدم هذه المواقع الدليل أو التبرير المناسب لانفصالهما. وكانت عدسات مصوري "الباباراتزي" تلتقط على فترات متباعدة لقاءات تجمع بين المغني التركي المعروف، الذي يبلغ من العمر 30 عاما، وحبيبته الممثلة التركية الشهيرة التي تصغره بـ3 سنوات، وتبلغ من العمر 27 عاما، وهي اللقاءات التي كانت ترد بشكل عملي على شائعات انفصالهما، قبل أن يعلنا بأنفسهما خبر الخطوبة مؤخرا، ليغلقا الباب

أكد المغني التركي جان بونومو وحبيبته الممثلة التركية أويكو كرايل خبر خطوبتهما، وذلك عبر حسابهما في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وتنهي هذه الخطوبة الشائعات التي تتردد كل فترة في العديد من المواقع الإخبارية التركية حول انفصال النجمين التركيين، دون أن تقدم هذه المواقع الدليل أو التبرير المناسب لانفصالهما.

وكانت عدسات مصوري "الباباراتزي" تلتقط على فترات متباعدة لقاءات تجمع بين المغني التركي المعروف، الذي يبلغ من العمر 30 عاما، وحبيبته الممثلة التركية الشهيرة التي تصغره بـ3 سنوات، وتبلغ من العمر 27 عاما، وهي اللقاءات التي كانت ترد بشكل عملي على شائعات انفصالهما، قبل أن يعلنا بأنفسهما خبر الخطوبة مؤخرا، ليغلقا الباب على كل هذه الشائعات، ويؤكدا أنهما على الطريق الصحيح لتأسيس بيت الزوجية.

يذكر أن جان بونومو، واحد من أشهر فناني تركيا، وهو يعيش منذ عامين قصة حب مع أويكو كرايل، نجمة مسلسلات "الشمال والجنوب" و"عودة مهند" و"العشق الأسود" وغيرها الكثير من الأعمال الدرامية التي لفتت خلالها الأنظار.

اترك تعليقاً