أخبار النجوم

الصور الأولى لكايلي جينر بعد 10 أيام من ولادتها.. هل استعادت رشاقتها؟

الصور الأولى لكايلي جينر بعد 10 أيا...

محتوى مدفوع

نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صوراً حصرية للأم الجديدة "كايلي جينر" بعد 10 أيام على ولادتها لطفلتها الأولى "ستورمي" من حبيبها ترافيس سكوت، حيث التقطت عدسات الباباراتزي صوراً لها بينما كانت تترجّل من سيارتها برفقة صديقتها المُقرّبة "جوردين وودز". وعلى الرّغم من أنّه لم تمر سوى فترة قصيرة على ولادتها، إلّا أنّ علامات الرّشاقة بدت واضحة تماماً على نجمة تلفزيون الواقع، فارتدت قميصا أسود نسقته مع شورت رياضي ضيّق بينما حمت نفسها من نسمات الهواء الباردة بارتداء جاكيت قصير باللون البيج. وأكملت ابنة كريس جينر الصّغرى إطلالتها العملية بحقيبة برادا سوداء، وانتعلت حذاء رياضيا من علامة "مايكل جوردان" باللونين الأسود

نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صوراً حصرية للأم الجديدة "كايلي جينر" بعد 10 أيام على ولادتها لطفلتها الأولى "ستورمي" من حبيبها ترافيس سكوت، حيث التقطت عدسات الباباراتزي صوراً لها بينما كانت تترجّل من سيارتها برفقة صديقتها المُقرّبة "جوردين وودز".

وعلى الرّغم من أنّه لم تمر سوى فترة قصيرة على ولادتها، إلّا أنّ علامات الرّشاقة بدت واضحة تماماً على نجمة تلفزيون الواقع، فارتدت قميصا أسود نسقته مع شورت رياضي ضيّق بينما حمت نفسها من نسمات الهواء الباردة بارتداء جاكيت قصير باللون البيج.

وأكملت ابنة كريس جينر الصّغرى إطلالتها العملية بحقيبة برادا سوداء، وانتعلت حذاء رياضيا من علامة "مايكل جوردان" باللونين الأسود والرّمادي، كما اعتمدت مكياج العيون البيج ولمسة من أحمر الشفاه الوردي.

ولم يُشاهد أيّ من ابنتها ستورمي أو حبيبها ترافيس سكوت في الصّور، علماً بأنّ كايلي كانت مُتوجّهة إلى أحد المكاتب من أجل عقد اجتماعٍ مُتعلّق بامبراطورية المكياج التي بنتها Kylie Cosmetics "كايلي كوزمتكس".

يُذكر أنّ كايلي وحبيبها ترافيس لا يعيشان سويّاً في منزلٍ واحد، ويتعاونان على الاعتناء وتربية ابنتهما الأولى "ستورمي"، علماً بأنّ كايلي تعيش حاليّاً في قصرها الفاره الواقع في ولاية كاليفورنيا.

اترك تعليقاً