أخبار النجوم

أحدث ظهور لـ"بيرك أتان" مع حبيبته.. والأخيرة تخفي وجهها!

أحدث ظهور لـ"بيرك أتان" مع حبيبته.....

محتوى مدفوع

شوهد الممثل التركي الشهير بيرك أتان مؤخراً بصحبة حبيبته سيم أوكار في منطقة أتيلار التركية. وحرص الحبيبان على الظهور بإطلالة متناسقة من خلال البنطلون الجينز والسترة ذات اللون الكاكي. ‎ وأكد عدد من مصوري الباباراتزي المتواجدين في المكان، أنّ الثنائي دخلا معا أحد المحال التجارية في المنطقة، ولكن عند خروجهما من المحل، أخفت حبيبته الجميلة وجهها عند رؤية كاميرات المصورين، وهو الأمر الذي أثار حيرة البعض، خاصة أنه من المعروف أنهما يعيشان قصة حب منذ 7 سنوات، فما سرّ الاختباء والإخفاء؟  و انتشرتْ عدة شائعات منذ سنوات عن وجود قصة حب بين "بيرك" والممثلة بورجو أوزبيرك، التي شاركته بطولة مسلسله

شوهد الممثل التركي الشهير بيرك أتان مؤخراً بصحبة حبيبته سيم أوكار في منطقة أتيلار التركية.

وحرص الحبيبان على الظهور بإطلالة متناسقة من خلال البنطلون الجينز والسترة ذات اللون الكاكي. ‎

وأكد عدد من مصوري الباباراتزي المتواجدين في المكان، أنّ الثنائي دخلا معا أحد المحال التجارية في المنطقة، ولكن عند خروجهما من المحل، أخفت حبيبته الجميلة وجهها عند رؤية كاميرات المصورين، وهو الأمر الذي أثار حيرة البعض، خاصة أنه من المعروف أنهما يعيشان قصة حب منذ 7 سنوات، فما سرّ الاختباء والإخفاء؟

 و انتشرتْ عدة شائعات منذ سنوات عن وجود قصة حب بين "بيرك" والممثلة بورجو أوزبيرك، التي شاركته بطولة مسلسله الأشهر والأنجح "بنات الشمس" ولكنهما نفيا هذه الشائعات على الفور، وأكدا أنهما ليسا أكثر من صديقين، قبل أن يبدأ الممثل البالغ من العمر 27 عاما علاقته مع  "سيم" لاحقاً.

يذكر أنّ بيرك أتان بدأ حياته كموديل، وشارك في مسابقة أفضل عارض أزياء تركي في عام 2011، وحصل على لقب "المستقبل الموعود"، وفي السنة التالية شارك في نفس المسابقة وفاز بالمركز الأول، قبل أنْ يتّجه إلى التمثيل عام 2015 ويشارك في بطولة مسلسل "بنات الشمس" الذي حقق من خلاله شهرة كبيرة في تركيا والعالم العربي.

اترك تعليقاً