أخبار النجوم

هكذا علّق أيمن رضا على شائعة وفاته

هكذا علّق أيمن رضا على شائعة وفاته

محتوى مدفوع

نشرت صفحات ومواقع أمس خبر وفاة النجم السوري أيمن رضا وما لفت انتباه المتابعين وجمهور الفنان تعليق أيمن رضا على إحدى الصفحات التي نشرت خبر وفاته قائلا:" الله يرحمه كان آدمي".. ليتفاعل الجمهور مع تعليقه بشكل كبير. وليعود النجم أيمن رضا وينشر عبر صفحته الشخصية نافياً خبر وفاته بطريقة ساخرة معلناً أنه يفترض وفاته منذ الأمس غير أنه علم بوفاته متأخراً. يشار إلى أنه مؤخراً انتشرت شائعة وفاة العديد من الفنانين السوريين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تداولتها بعض المواقع الإخبارية. من جانب آخر لم يعلن النجم أيمن رضا بعد عن تحضيراته للموسم الدرامي المقبل بينما لم يزل ينتظر عرض

نشرت صفحات ومواقع أمس خبر وفاة النجم السوري أيمن رضا وما لفت انتباه المتابعين وجمهور الفنان تعليق أيمن رضا على إحدى الصفحات التي نشرت خبر وفاته قائلا:" الله يرحمه كان آدمي".. ليتفاعل الجمهور مع تعليقه بشكل كبير.

وليعود النجم أيمن رضا وينشر عبر صفحته الشخصية نافياً خبر وفاته بطريقة ساخرة معلناً أنه يفترض وفاته منذ الأمس غير أنه علم بوفاته متأخراً.

يشار إلى أنه مؤخراً انتشرت شائعة وفاة العديد من الفنانين السوريين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تداولتها بعض المواقع الإخبارية.

من جانب آخر لم يعلن النجم أيمن رضا بعد عن تحضيراته للموسم الدرامي المقبل بينما لم يزل ينتظر عرض مسلسل "سايكو" الذي تم تصويره العام الفائت مع النجمة أمل عرفة وهو من تأليفها بالمشاركة مع زهير قنوع.

اترك تعليقاً