أخبار النجوم

"جراف دياموندز" تكشف كذبة الرئيس الأمريكي .. حول خاتم خطبته من "ميلانيا" !

"جراف دياموندز" تكشف كذبة الرئيس ال...

محتوى مدفوع

يتباهى الرئيس دونالد ترامب دائمًا بقدرته على عقد الصفقات، ولكن يبدو أن مؤلف كتاب "فن الصفقة"، تفاخر كثيرًا بصفقة لم تحدث في الأساس. فرغم ادعاء ترامب في العام 2005 بأنه حصل على خاتم خطوبته على ميلانيا بنصف سعره بسبب براعته في عقد الصفقات، إلا أن شركة "جراف دياموندز" للمجوهرات كشفت أنها لم تقدم ل ترامب مثل هذا الخصم. ففي يناير 2005، قبل حوالي أسبوع من زواج ترامب وميلانيا في بالم بيتش، ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" أن شركة المصوغات أعطت ترامب خاتما من الألماس عيار 15 قيراطا  تبلغ قيمته 1.5 مليون دولار، بنصف السعر. من جانبه قال ترامب في ذلك الوقت:

يتباهى الرئيس دونالد ترامب دائمًا بقدرته على عقد الصفقات، ولكن يبدو أن مؤلف كتاب "فن الصفقة"، تفاخر كثيرًا بصفقة لم تحدث في الأساس.

فرغم ادعاء ترامب في العام 2005 بأنه حصل على خاتم خطوبته على ميلانيا بنصف سعره بسبب براعته في عقد الصفقات، إلا أن شركة "جراف دياموندز" للمجوهرات كشفت أنها لم تقدم ل ترامب مثل هذا الخصم.

ففي يناير 2005، قبل حوالي أسبوع من زواج ترامب وميلانيا في بالم بيتش، ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" أن شركة المصوغات أعطت ترامب خاتما من الألماس عيار 15 قيراطا  تبلغ قيمته 1.5 مليون دولار، بنصف السعر.

من جانبه قال ترامب في ذلك الوقت: "الأحمق فقط هو من يرفض مثل هذا العرض، فأنا لا أريد دفع مليون دولار زيادة لشراء الخاتم"، مشيرًا إلى أن الخصم أقرب إلى 70 %.

ولكن الآن كشف رئيس مجلس إدارة شركة المصوغات "لورانس جراف"، ومصدران آخران أن ترامب لم يحصل على أي تخفيض، وأوضح "غراف" أن الشركة لا تقدم تخفيضات للدعاية.

كما ورد أيضًا أن ترامب دفع الثمن الكامل لشراء خاتم الذكرى السنوية لزواجه من ميلانيا في العام 2015، والذي بلغ سعره 3 ملايين دولار.

اترك تعليقاً