أخبار النجوم

محمد خير الجراح يفجّر مفاجأة بمهنته الجديدة بعيداً عن الفن

محمد خير الجراح يفجّر مفاجأة بمهنته...

محتوى مدفوع

أعلن الفنان السوري محمد خير الجراح، خلال مؤتمر صحافي عقدته شركة البرّ للبصريات، عن مفاجأة لجمهوره، بتوجّهه للعمل كمستشار تسويقي لشركة البرّ للبصريات. مبيناً أنّ دراسته وطموحه في إدارة الأعمال ساهما بتحقيقه الخطوة الأولى واعداً بخطوات لاحقة. وأكد الجراح في حديث خاص مع موقع فوشيا على هامش المؤتمر الصحافي لإطلاق عدسات "Yes Jenny وPure Jenny" أنه بصدد التحضير ليكون مستشاراً لأكثر من شركة منها واحدة متعلقة بالصحة. وخلال الحديث أكد الجراح أنه لن يعتزل الفن بسبب عمله الجديد. كاشفاً عن تحضيراته وأعماله الدرامية لموقع فوشيا في هذا الفيديو. https://www.youtube.com/watch?v=4LXMI004qos

أعلن الفنان السوري محمد خير الجراح، خلال مؤتمر صحافي عقدته شركة البرّ للبصريات، عن مفاجأة لجمهوره، بتوجّهه للعمل كمستشار تسويقي لشركة البرّ للبصريات. مبيناً أنّ دراسته وطموحه في إدارة الأعمال ساهما بتحقيقه الخطوة الأولى واعداً بخطوات لاحقة.

وأكد الجراح في حديث خاص مع موقع فوشيا على هامش المؤتمر الصحافي لإطلاق عدسات "Yes Jenny وPure Jenny" أنه بصدد التحضير ليكون مستشاراً لأكثر من شركة منها واحدة متعلقة بالصحة.

وخلال الحديث أكد الجراح أنه لن يعتزل الفن بسبب عمله الجديد. كاشفاً عن تحضيراته وأعماله الدرامية لموقع فوشيا في هذا الفيديو.

اترك تعليقاً