أخبار النجوم

من نهى نبيل إلى ديما الأسدي.. الفاشينيستات يتألقن في حفل مجوهرات Messika

من نهى نبيل إلى ديما الأسدي.. الفاش...

محتوى مدفوع

افتتحت دار المجوهرات الفرنسية Messika Paris لصاحبتها المصممة فاليري ميسيكا، متجرها في دبي مول، وجذب الحفل محبي القطع الفريدة والمميزة. وتعودنا على الإطلالات الجذابة والحضور المميز للفاشينيستات في المناسبات، فعج الحفل بإطلالاتهن المتنوعة بمراسم حفل الافتتاح الذي تحول إلى منصة عرض. رصدت "فوشيا" تألق عدد من الفاشينيستات خطفن الأضواء مجددًا من نجمات الفن وعارضات الأزياء، بإطلالات ساحرة وخيارات فريدة من أحدث صيحات الموضة، ومن أبرزهن الفاشينيستا ومدونة الموضة العراقية المقيمة في دبي مينا الشيخلي التي كللت إطلالتها بفستان أنيق باللون الفوشيا من علامة "زارا" الإسبانية يعلوه معطف أحمر من "بوهومينيا"، وأكملت الإطلالة بحقيبة من العلامة الفرنسية Dior. https://www.instagram.com/p/Be6B5XAhi1h/?taken-by=minaalsheikhly وقد أعجبتنا

افتتحت دار المجوهرات الفرنسية Messika Paris لصاحبتها المصممة فاليري ميسيكا، متجرها في دبي مول، وجذب الحفل محبي القطع الفريدة والمميزة.

وتعودنا على الإطلالات الجذابة والحضور المميز للفاشينيستات في المناسبات، فعج الحفل بإطلالاتهن المتنوعة بمراسم حفل الافتتاح الذي تحول إلى منصة عرض.

رصدت "فوشيا" تألق عدد من الفاشينيستات خطفن الأضواء مجددًا من نجمات الفن وعارضات الأزياء، بإطلالات ساحرة وخيارات فريدة من أحدث صيحات الموضة، ومن أبرزهن الفاشينيستا ومدونة الموضة العراقية المقيمة في دبي مينا الشيخلي التي كللت إطلالتها بفستان أنيق باللون الفوشيا من علامة "زارا" الإسبانية يعلوه معطف أحمر من "بوهومينيا"، وأكملت الإطلالة بحقيبة من العلامة الفرنسية Dior.

وقد أعجبتنا طلة الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، إذ اعتمدت فستانا في غاية الأناقة والرقي، بالطول المتوسط الذي يصل حد الركبة، مطبعا ومزينا برسومات براقة وبحزام يحدد الخصر.

Cz Girls just wanna have fun! #MessikaMovesDubai @messikajewelry @seddiqi_uae

A post shared by Noha Nabil (@nohastyleicon) on

ديما الأسدي الفاشينيستا وعارضة الأزياء العراقية المقيمة بدبي، اختلفت عن الإطلالات في اختيارها للفستان القصير بطوق حول الرقبة، جاء على شكل قطعتين من بلوزة بيضاء على شكل القميص، واعتمدت تنورة سوداء بسيطة، وتزينت بأقراط من ميسيكا.

الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش نسقت سترة البليزر الأنيقة المزودة بأزرار عريضة مع إطلالة رسمية باللون الأسود، مع توب وبنطلون فضفاض من اللون نفسه لتضمن مظهرًا ممشوقا لقوامها.

واستحوذت مدونة الموضة والفاشينيستا العراقية شهد الجميلي على الأضواء بجمالها الساحر وتنسيقها الرائع للأزياء، إذ ظهرت بأبهى إطلالاتها في فستان تطغى عليه الألوان الداكنة المخملية، بدت فيه بغاية الأناقة.

اترك تعليقاً