أخبار النجوم

تعرّفي على عارضة "فيكتوريا سيكرت" التي تشارك كيفانغ تاتليتوغ إعلانه الجديد

تعرّفي على عارضة "فيكتوريا سيكرت" ا...

وقع اختيار علامة "مافي"  mavi على عارضة الأزياء الهولندية الجميلة رومي ستريغد، لتكون شريكة الممثل التركي الشهير كيفانغ تاتليتوغ في إعلان الماركة الجديد. الموديل العالمية تبلغ من العمر 22 عاماً، وهي إحدى عارضات "فيكتوريا سيكريت"، وقد لفتت الأنظار إليها في العديد من عروض الأزياء العالمية. وكانت الماركة قد أعادتْ التعاقد مع النجم التركي، البالغ من العمر 34 عاماً، والشهير في العالم العربي باسم "مهند"، في يناير من العام الماضي، بعد النجاح الكبير الذي حققته أولى حلقات "جسور والجميلة" الذي تشارك النجمة التركية توبا بويوكستون في بطولته. وتقاضى كيفانش تاتليتوغ عن هذه الحملة الإعلانية مليوني دولار أمريكي، أي ما يقدّر بستة

وقع اختيار علامة "مافي"  mavi على عارضة الأزياء الهولندية الجميلة رومي ستريغد، لتكون شريكة الممثل التركي الشهير كيفانغ تاتليتوغ في إعلان الماركة الجديد.

الموديل العالمية تبلغ من العمر 22 عاماً، وهي إحدى عارضات "فيكتوريا سيكريت"، وقد لفتت الأنظار إليها في العديد من عروض الأزياء العالمية.

وكانت الماركة قد أعادتْ التعاقد مع النجم التركي، البالغ من العمر 34 عاماً، والشهير في العالم العربي باسم "مهند"، في يناير من العام الماضي، بعد النجاح الكبير الذي حققته أولى حلقات "جسور والجميلة" الذي تشارك النجمة التركية توبا بويوكستون في بطولته.

وتقاضى كيفانش تاتليتوغ عن هذه الحملة الإعلانية مليوني دولار أمريكي، أي ما يقدّر بستة ملايين ونصف مليون ليرة تركية، وهو أعلى أجر إعلاني يتقاضاه ممثل تركي، علماً أن "مهند" سبق أنْ تعاون مع نفس الماركة لمدة 3 مواسم انتهت في عام 2014، حين رفضت الماركة تجديد التعاقد إثر فشل مسلسله السابق "ليث ونورا"، ليختاروا بدلا منه الممثلة ساريناي ساريكايا التي كانت تحقّق حينها نجاحاً كبيراً.

ومن المعروف أنّ النجم التركي استعان في أحد إعلاناته للماركة بكلبه الخاص "مارس"، الذي ظهر في إعلان تشكيلة "مافي" السابقة للربيع والصيف.

اترك تعليقاً