أخبار النجوم

شاهدي ردة فعل مي عز الدين عند رؤية شكلها في سنّ الثمانين!

شاهدي ردة فعل مي عز الدين عند رؤية...

لم تستطعْ الفنانة المصرية مي عز الدين حبس دموعها، عندما رأت شكلها وهي في سنّ الثمانين، خلال مشاركتها في برنامج "حكايتي مع الزمان"، المذاع عبر فضائية "دبي". وبمجرد أنْ شاهدت مي شكلها في المرآة  في مرحلة مواجهة الذات، قالت باكية: "ياريت بس لما أوصل السن ده يكون كل اللي بحبهم لسه موجودين حولي". https://www.instagram.com/p/Be021myl2yR/ وكانت مي عز الدين قد بدأت مشوارها الفني عام 2001، عندما رشّحها المخرج منير راضي للمخرج محمد النجار لبطولة فيلم "رحلة حب" مع المطرب محمد فؤاد الذي كان يبحث عن وجه جديد لفيلمه، ثم توالت أعمالها الفنية من المسلسلات والأفلام، ومنها "أين قلبي" مع يسرا وجسدت

لم تستطعْ الفنانة المصرية مي عز الدين حبس دموعها، عندما رأت شكلها وهي في سنّ الثمانين، خلال مشاركتها في برنامج "حكايتي مع الزمان"، المذاع عبر فضائية "دبي".

وبمجرد أنْ شاهدت مي شكلها في المرآة  في مرحلة مواجهة الذات، قالت باكية: "ياريت بس لما أوصل السن ده يكون كل اللي بحبهم لسه موجودين حولي".

وكانت مي عز الدين قد بدأت مشوارها الفني عام 2001، عندما رشّحها المخرج منير راضي للمخرج محمد النجار لبطولة فيلم "رحلة حب" مع المطرب محمد فؤاد الذي كان يبحث عن وجه جديد لفيلمه، ثم توالت أعمالها الفنية من المسلسلات والأفلام، ومنها "أين قلبي" مع يسرا وجسدت به دور ابنة يسرا، والعديد من الأفلام منها "عمر وسلمى" الذي حققت به نجاحاً كبيراً مع الفنان تامر حسني، حيث شكلا ثنائيًا ناجحًا وقدّما سويًا ثلاثة أجزاء من الفيلم.

وارتبطت مي عز الدين بلاعب كرة القدم محمد زيدان في عام 2009 لكنّهما انفصلا بعد فترة قصيرة.

يذكر أنّ مي تنتظر فتى أحلامها الذي تقع في حبّه وغرامه لأنها لا تؤمن بالزواج المبني على العقل أبداً ولا حتى بالنظرية التي تقول إنّ الحب يأتي مع مرور الأيام والسنوات.

ويعد برنامج "حكايتي مع الزمان"  برنامجاً حوارياً يكتشف من خلاله ضيوف الحلقات كيفية تحول مظهرهم في مراحل العمر المختلفة، وذلك عبر جلسات مكياج، يقوم بها فريق من أهم محترفي المكياج والتجميل واضعين بعين الاعتبار أدقّ التفاصيل، استناداً إلى العوامل الوراثية وأسلوب الحياة والحالة الصحية المتوقعة للضيوف النجوم.

اترك تعليقاً