أخبار النجوم

جيدا أتاش تقرر الزواج من حبيبها.. أين سيقام الزفاف؟

جيدا أتاش تقرر الزواج من حبيبها.. أ...

قررتْ الممثلة التركية الشهيرة جيدا أتاش الزواج، من حبيبها بورا توبلوسوي، خلال الفترة المقبلة، حسبما نشرت إحدى الصحف التركية. وأكدت الصحيفة أنّ النجمة التركية، البالغة من العمر 31 عاما، أبلغت أصدقاءها المقربين أنها ترغب في إقامة حفل زفاف بسيط، على أنْ يكون في مدينة ميامي الأمريكية. ولم تكشف الفنانة المعروفة في العالم العربي باسم "هانده"، وإحدى بطلات المسلسل التركي الشهير "أسميتها فريحة"، عن الموعد المحدد لحفل زفافها بالضبط. يذكر أنّ "جيدا" تعيش قصة حب مع "بورا" منذ عامين، وتحديدا في عام 2016، وقد سبق أنْ عرض عليها الزواج، أثناء قضائهما عطلة رومانسية حالمة بالولايات المتحدة الأمريكية، لكنها لم تعلن موافقتها

قررتْ الممثلة التركية الشهيرة جيدا أتاش الزواج، من حبيبها بورا توبلوسوي، خلال الفترة المقبلة، حسبما نشرت إحدى الصحف التركية.

وأكدت الصحيفة أنّ النجمة التركية، البالغة من العمر 31 عاما، أبلغت أصدقاءها المقربين أنها ترغب في إقامة حفل زفاف بسيط، على أنْ يكون في مدينة ميامي الأمريكية.

ولم تكشف الفنانة المعروفة في العالم العربي باسم "هانده"، وإحدى بطلات المسلسل التركي الشهير "أسميتها فريحة"، عن الموعد المحدد لحفل زفافها بالضبط.

يذكر أنّ "جيدا" تعيش قصة حب مع "بورا" منذ عامين، وتحديدا في عام 2016، وقد سبق أنْ عرض عليها الزواج، أثناء قضائهما عطلة رومانسية حالمة بالولايات المتحدة الأمريكية، لكنها لم تعلن موافقتها حينها، قبل أنْ ينفصلا لفترة بسيطة بعد ذلك، ثم عادا مرة أخرى لاستئناف قصة حبهما، المنتظر أنْ يتم تتويجها بالزواج في مدينة ميامي الأمريكية قريبا.

اترك تعليقاً