أخبار النجوم

باتريسيا باربر.. عارضة أزياء متألقة في سن الـ 82 

باتريسيا باربر.. عارضة أزياء متألقة...

لم تتوقف باتريسيا باربر أمام سنّها المتقدّم (82 عاما) وقدّمت لمن يعرفها ومن لا يعرفها درسا حقيقيا في ضرورة الإقدام على الحياة بكل ما تملكه من إصرار وطموح. حيث قرّرت تلك السيدة المسنة مؤخرا خوض العمل في مجال عرض الأزياء بعد أن استلهمت تلك الفكرة من إعلان نشر بإحدى الصحف يطلب عارضات كبيرات في السن. وشعرت باتريسيا بأنها عثرت على ضالتها أخيرا بعدما وجدت الطريقة المثلى بالنسبة لها كعاشقة للموضة لكي تعيد تواصلها مع الملابس التي كانت ترتديها في شبابها. "أقول دوما لبناتي الثلاثة إن هناك دائما ملابس جميلة للسيدات صغيرات السن، وفي المقابل لا توجد نفس الملابس للسيدات الكبار

لم تتوقف باتريسيا باربر أمام سنّها المتقدّم (82 عاما) وقدّمت لمن يعرفها ومن لا يعرفها درسا حقيقيا في ضرورة الإقدام على الحياة بكل ما تملكه من إصرار وطموح.

حيث قرّرت تلك السيدة المسنة مؤخرا خوض العمل في مجال عرض الأزياء بعد أن استلهمت تلك الفكرة من إعلان نشر بإحدى الصحف يطلب عارضات كبيرات في السن.

وشعرت باتريسيا بأنها عثرت على ضالتها أخيرا بعدما وجدت الطريقة المثلى بالنسبة لها كعاشقة للموضة لكي تعيد تواصلها مع الملابس التي كانت ترتديها في شبابها.

"أقول دوما لبناتي الثلاثة إن هناك دائما ملابس جميلة للسيدات صغيرات السن، وفي المقابل لا توجد نفس الملابس للسيدات الكبار في السن، وهو أمر يزعجني ويضايقني بالفعل، لأني أحب الملابس".

وقالت باتريسيا إنها حين تحدثت مع بناتها عن إمكانية خوضها تلك التجربة، فقد أبدين موافقتهن وشجعوها على اتخاذ تلك الخطوة. وها هي باتريسيا تعمل الآن مع وكالة Silverfox MGMT الأسترالية التي تتعاون مع عارضات فوق سن الـ 30.

اترك تعليقاً