أخبار النجوم

ميغان ماركل ستكسر بروتوكول ملكي جديد يوم زفافها المرتقب!

ميغان ماركل ستكسر بروتوكول ملكي جدي...

كسر الأمير هاري روتين العائلة الملكية البريطانية عندما وقع في شباك حُب الممثلة العالمية ميغان ماركل، ومشتْ ماركل على خُطاه، منذ أنْ أعلن الثنائي خطوبتهما في نهاية العام الماضي، وكُلّما اقترب الموعد المُنتظر، مالَ الزفاف الملكي بعيداً عن التقليدية المعهودة في العائلة البريطانية، بحسب وسائل الإعلام. وفي آخر التقارير الصادرة عن صحيفة The Sunday Times الجنوب إفريقية، كشفت الصحيفة بأنّ ميغان ماركل تنوي كسر الروتين الملكي يوم زفافها بإلقاء خطابٍ شغوف لزوجها الأمير هاري تقديراً له، ولتشكر عائلته وخصوصاً الملكة إليزابيث على دعمهم. وبحسب التقاليد الإنجليزية، سادت عادة إلقاء خطاب الزفاف من قِبل والد العروس، وفي حالة لم يَرغب والد

كسر الأمير هاري روتين العائلة الملكية البريطانية عندما وقع في شباك حُب الممثلة العالمية ميغان ماركل، ومشتْ ماركل على خُطاه، منذ أنْ أعلن الثنائي خطوبتهما في نهاية العام الماضي، وكُلّما اقترب الموعد المُنتظر، مالَ الزفاف الملكي بعيداً عن التقليدية المعهودة في العائلة البريطانية، بحسب وسائل الإعلام.

وفي آخر التقارير الصادرة عن صحيفة The Sunday Times الجنوب إفريقية، كشفت الصحيفة بأنّ ميغان ماركل تنوي كسر الروتين الملكي يوم زفافها بإلقاء خطابٍ شغوف لزوجها الأمير هاري تقديراً له، ولتشكر عائلته وخصوصاً الملكة إليزابيث على دعمهم.

وبحسب التقاليد الإنجليزية، سادت عادة إلقاء خطاب الزفاف من قِبل والد العروس، وفي حالة لم يَرغب والد ميغان توماس ماركل بالقيام بهذا الفعل، تود خطيبة الأمير هاري نفسها أنْ تُلقيه على مسامع 800 شخص من الضيوف في كاتدرائية القدّيس جورج تشابل الواقعة في قلعة ويندسور في التاسع عشر من شهر مايو المُقبل.

يُشار إلى أنّ توماس ماركل سيصطحب ابنته العروس ميغان في ممر الكنيسة يوم الزفاف ليُسلّمها لعريسها الجديد الأمير هاري، إضافةً للمهمات الكثيرة التي تنتظر والدتها دوريا رادلان.

اترك تعليقاً