أخبار النجوم

هل تتعاون لطيفة مجددًا مع آل الرحباني؟

هل تتعاون لطيفة مجددًا مع آل الرحبا...

محتوى مدفوع

لم تنكر النجمة التونسية لطيفة فضل لبنان في شهرتها وانتشارها على مساحة الوطن العربي، فقالت إن أول نجاح لها في لبنان كان من خلال أغنية "بحب فغرامك" التي ساهمت بانتشار اسمها بشكل كبير. وصرحت الفنانة التونسية خلال استضافتها في برنامج "ديو المشاهير" مع الإعلامية أنابيلا هلال بأنها تحلم بإنشاء مدرسة تحمل اسم المخرج الكبير سيمون أسمر "مدرسة سيمون أسمر" نظراً لإبداعاته الفنية على مر السنين. وعن علاقتها بعائلة الرحباني وبالمؤلف الموسيقي أسامة الرحباني تمنت لطيفة  أن يجمعها معه عمل فني جديد بحجم مسرحية "حكم الرعيان" التي أدت بطولتها إلى جانب الممثل اللبناني رفيق علي أحمد وأنطوان كرباج وورد الخال وغيرهم، واصفة أسامة

لم تنكر النجمة التونسية لطيفة فضل لبنان في شهرتها وانتشارها على مساحة الوطن العربي، فقالت إن أول نجاح لها في لبنان كان من خلال أغنية "بحب فغرامك" التي ساهمت بانتشار اسمها بشكل كبير.

وصرحت الفنانة التونسية خلال استضافتها في برنامج "ديو المشاهير" مع الإعلامية أنابيلا هلال بأنها تحلم بإنشاء مدرسة تحمل اسم المخرج الكبير سيمون أسمر "مدرسة سيمون أسمر" نظراً لإبداعاته الفنية على مر السنين.

وعن علاقتها بعائلة الرحباني وبالمؤلف الموسيقي أسامة الرحباني تمنت لطيفة  أن يجمعها معه عمل فني جديد بحجم مسرحية "حكم الرعيان" التي أدت بطولتها إلى جانب الممثل اللبناني رفيق علي أحمد وأنطوان كرباج وورد الخال وغيرهم، واصفة أسامة بسيد التفاصيل الدقيقة مؤكدة بأنه "عذبها" كثيراً أثناء التحضيرات والبروفات، إلا أن النتيجة جاءت ناجحة جداً.

اترك تعليقاً