أخبار النجوم

راغب علامة والرياضة.. قصة عشق لا تنتهي!  

راغب علامة والرياضة.. قصة عشق لا تن...

يعشق الفنان اللبناني راغب علامة ممارسة الرياضة بكل أنواعها، إذْ لا يقتصر الأمر بالنسبة له على الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية فقط، بل بالتمتع بأشكالها ومميزاتها المختلفة. واستعرض علامة آخر مواهبه الرياضية عبر صفحته على موقع إنستغرام، ونشر فيديو له وهو يمارس رياضة الرماية وصيد الصحون الطائرة، خلال تواجده في لندن، وظهر من خلال الفيديو مدى مهارته وتركيزه. https://www.instagram.com/p/BefhqoOnAhl/?taken-by=raghebalama كما استغلّ راغب علامة فترة إجازته في لندن لممارسة رياضة ركوب الدراجات التي يعشقها، ويتاح له هناك ممارستها لوقت أطول وفي أماكن واسعة. https://www.instagram.com/p/BedCImRngQl/?taken-by=raghebalama كما نشر الفنان اللبناني صورة له خلال ممارسة رياضة التنس مع نجله خالد، ظهرا فيها بمنتهى السعادة

يعشق الفنان اللبناني راغب علامة ممارسة الرياضة بكل أنواعها، إذْ لا يقتصر الأمر بالنسبة له على الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية فقط، بل بالتمتع بأشكالها ومميزاتها المختلفة.

واستعرض علامة آخر مواهبه الرياضية عبر صفحته على موقع إنستغرام، ونشر فيديو له وهو يمارس رياضة الرماية وصيد الصحون الطائرة، خلال تواجده في لندن، وظهر من خلال الفيديو مدى مهارته وتركيزه.

كما استغلّ راغب علامة فترة إجازته في لندن لممارسة رياضة ركوب الدراجات التي يعشقها، ويتاح له هناك ممارستها لوقت أطول وفي أماكن واسعة.

كما نشر الفنان اللبناني صورة له خلال ممارسة رياضة التنس مع نجله خالد، ظهرا فيها بمنتهى السعادة والنشاط.

وكشف علامة أن ممارسة التزلج على الماء واحدة من هواياته المفضلة قائلا: "في جنوب فرنسا أمارس هواية غابت عني من زمن، التزلج على الماء، رياضة رائعة وممتعة".

 

كما يمارس النجم اللبناني رياضة صباحية يوميًا بمنزله تحت إشراف مدرب خاص يساعده في المحافظة على لياقته البدنية.

 
اترك تعليقاً