أخبار النجوم

برفقة زوجها جاي زي.. بيونسيه تخطف الأنظار في إحدى حفلات المشاهير

برفقة زوجها جاي زي.. بيونسيه تخطف ا...

محتوى مدفوع

خطفتْ النجمة العالمية "بيونسيه" التي تُطلق على نفسها لقب "كوين بي" الأنظار يوم أمس السبت أثناء حضورها الحفل الذي أقامته شركة Roc Nation، برفقة زوجها مغني الراب العالمي "جاي زي". ووصفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية حضور بيونسيه لهذه الحفلة بـ"النادر"، وذلك لأنها تُعطي كلّ اهتمامها لتوأمها "رومي وسير كارتر" البالغان من العمر 7 أشهر. ارتدت نجمة أغنية Single Ladies فُستانا أسود اللون تميّز بتصميمه الجريء والعصري، إذ جاء بفتحة صدر ضخمة انتهت برباطات على شكل حرف إكس، وانسدل الفستان على قوامها الرشيق ليلامس الأرض، لكنّه كشف عن ساقيها الرشيقتين بفتحتين جانبيتين وصلتا إلى أعلى الفخذ. أكملت "كوين بي" إطلالتها بانتعال

خطفتْ النجمة العالمية "بيونسيه" التي تُطلق على نفسها لقب "كوين بي" الأنظار يوم أمس السبت أثناء حضورها الحفل الذي أقامته شركة Roc Nation، برفقة زوجها مغني الراب العالمي "جاي زي". ووصفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية حضور بيونسيه لهذه الحفلة بـ"النادر"، وذلك لأنها تُعطي كلّ اهتمامها لتوأمها "رومي وسير كارتر" البالغان من العمر 7 أشهر.

ارتدت نجمة أغنية Single Ladies فُستانا أسود اللون تميّز بتصميمه الجريء والعصري، إذ جاء بفتحة صدر ضخمة انتهت برباطات على شكل حرف إكس، وانسدل الفستان على قوامها الرشيق ليلامس الأرض، لكنّه كشف عن ساقيها الرشيقتين بفتحتين جانبيتين وصلتا إلى أعلى الفخذ.

أكملت "كوين بي" إطلالتها بانتعال صندل مكشوف، وزيّنت أذنيها بأقراطٍ طويلة، في حين غطّت عينيها بنظارات شمس سوداء.

لم تقلّ أناقة جاي زي عن أناقة زوجته بيونسيه، فارتدى هو الآخر بدلة كلاسيكية مكونة من أربع قطع، كما حمى نفسه من برد الشتاء بارتداء معطف أسود فاخر، كما أضاف المزيد من الكلاسيكية إلى إطلالته بارتداء قُبّعة دائرية. وشوهد خلال الاحتفال وهو يستمتع بوقته ويلتقط والصور مع العديد من المشاهير أمثال شين كومبز ودي جي كاسيدي وابن النجم العالمي ويل سميث "جادين".

يُشارُ إلى أنّ Roc Nation هي شركة الخدمات الترفيهية التي أسسها جاي زي في عام 2008، ولديها فروع في كل من نيويورك، ولندن، وناشفيل، ولوس أنجلوس وأوستن.

 
اترك تعليقاً