أخبار النجوم

نجوم الفن ينعون نهاد طربيه

نجوم الفن ينعون نهاد طربيه

توفي اليوم الفنان اللبناني الكبير نهاد طربيه في باريس إثر نوبة قلبية أصابته، وفور انتشار الخبر الذي شكّل صدمةً للكثيرين، عاجلَ نجوم الفن والصحافة في لبنان لنعي الراحل الكبير، فكتب البوب ستار رامي عياش على صفحته على تويتر تغريدة قال فيها: "بأسف وحزن كبير تلقيت خبر رحيل العملاق نهاد طربية. خسارة كبيرة للفن بلبنان والوطن العربي. الله يرحمك تعازينا الحارة لعائلة الأستاذ نهاد". بأسف وحزن كبير تلقيت خبر رحيل العملاق نهاد طربية. خسارة كبيرة للفن بلبنان والوطن العربي . الله يرحمك تعازينا الحارة لعائلة الأستاذ نهاد ? pic.twitter.com/VB5HY8OG0H — Ramy Ayach رامي عياش (@RamyAyach) January 26, 2018 السوبر ستار راغب

توفي اليوم الفنان اللبناني الكبير نهاد طربيه في باريس إثر نوبة قلبية أصابته، وفور انتشار الخبر الذي شكّل صدمةً للكثيرين، عاجلَ نجوم الفن والصحافة في لبنان لنعي الراحل الكبير، فكتب البوب ستار رامي عياش على صفحته على تويتر تغريدة قال فيها: "بأسف وحزن كبير تلقيت خبر رحيل العملاق نهاد طربية. خسارة كبيرة للفن بلبنان والوطن العربي. الله يرحمك تعازينا الحارة لعائلة الأستاذ نهاد".

السوبر ستار راغب علامة نعى الراحل في هذه الكلمات: "رحم الله الفنان الكبير نهاد طربيه.. بكير بعد أن تغادر إلى الحياة الآخرة...سنفتقد فنك الجميل وشخصك الطيب المحب للفن والأصحاب وسنفتقد روحك الحلوة وخفة دمك التي تجعل الضحكة على شفاهنا كل ما جلسنا معك حتى قصصك المهضومة ستبقى في قلوبنا.. الله يرحمك .. الله معك يا طيب".

النجم زين العمر نعى الراحل بهذه الكلمات: "نهاد طربيه رحل بصمت مطرب الجبل الأشمّ حزني كبير على رحيل هذا العملاق الكبير الذي علّم أجيالا من الفنّانين على المحبة والتواضع والأخلاق. عاش كبيراً ورحل بصمتٍ كبير رحمك الله أيها الكبير من لبنان وداعاً أيها الأمير".

الصحافي الدكتور جمال فياض نعى صديقه بهذه الكلمات: "أنا حزين جداً.. رحل صديقي وأخي ورفيق العمر الفنان الكبير نهاد طربيه... ليرحمه الله! كانت آخر كلماته منذ يومين، فيها كل اللطف والكلام الحلو والذوق"، أمّا الممثلة سهى قيقانة فاختارت أن تودع الراحل بكلمات إحدى أشهر أغنياته "حبيبي" وهي آخر أعمال الراحل بليغ حمدي: "هو صعب أيوا صعب قلبي.. مش ببساطة يعرف بحب.. أو يصاحب غيرك يا عمري.... الله يرحمك نهاد طربيه".

وكان نهاد طربية المقيم في فرنسا قد قام بزيارة خاطفة إلى أهله في صور- لبنان، وعند وصوله إلى باريس مقر إقامته من ثمانينيات القرن الماضي تعرّض لأزمة قلبية في المطار، نُقل على أثرها إلى المستشفى حيث فارق الحياة.

نهاد طربيه اشتهر في أداء أغنيات الراحل فريد الأطرش ونال العديد من الأوسمة والألقاب ومن أبرزها "خليفة فريد الأطرش"، ،ومن أبرز أغنياته "أنا فلاح وأبويا فلاح"، "بدنا نتجوز عالعيد"، "يا أميرة يا بنت الأمراء"، "مشوار الحياة"،"القمر مسافر" ،"حبيبي" ، "طيب جداً"، "بحبك"، "تريد تروح وتنسانا"، "وين الخيل" ،"عابوابكم دقيت"، "وردة ليكم"، "ضحكة كبيرة" وغيرها.

اترك تعليقاً