أخبار النجوم

بأسلوب العفوي.. أديل تدعم سيلين ديون أثناء وعكتها الصحية

بأسلوب العفوي.. أديل تدعم سيلين ديو...

اضطرّت النجمة العالمية سيلين ديون إلى إلغاء بعض حفلاتها في الشهرين القادمين التي كان من المُفترض أن تُحييها في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، ويعود السبب في ذلك إلى تعرَضها إلى احتقان وتهيّج في حبالها الصوتية الناتج عن تعرّضها للبرد، الأمر الّذي اضطرها إلى استكمال حفلاتها في قصر القيصر في نهاية شهر مارس المُقبل. ومن حُسن حظ ديون بأنّ أديل تمكّنت من حضور إحدى حفلاتها التي أقامتها في الثاني عشر من الشهر الجاري، وعبّرت سيلين عن فرحتها عبر صورةٍ جمعتها بأديل في كواليس المسرح نشرتها على حسابها في تطبيق إنستغرام، حيث ظهرت ديون بكامل أناقتها بالفُستان الفضّي الذي أحيت به الحفل،

اضطرّت النجمة العالمية سيلين ديون إلى إلغاء بعض حفلاتها في الشهرين القادمين التي كان من المُفترض أن تُحييها في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، ويعود السبب في ذلك إلى تعرَضها إلى احتقان وتهيّج في حبالها الصوتية الناتج عن تعرّضها للبرد، الأمر الّذي اضطرها إلى استكمال حفلاتها في قصر القيصر في نهاية شهر مارس المُقبل.

ومن حُسن حظ ديون بأنّ أديل تمكّنت من حضور إحدى حفلاتها التي أقامتها في الثاني عشر من الشهر الجاري، وعبّرت سيلين عن فرحتها عبر صورةٍ جمعتها بأديل في كواليس المسرح نشرتها على حسابها في تطبيق إنستغرام، حيث ظهرت ديون بكامل أناقتها بالفُستان الفضّي الذي أحيت به الحفل، في حين اعتمدت أديل ستايل الكاجوال ببنطال رياضي أسود وهودي رُسم عليها صورة سيلين ديون من آخر مجموعاتها بسعر 114.95 دولار، بدت وكأنها إحدى مُعجبات ديون العاديات وليست كأنها نجمة عالمية مشهورة.

أمّا عن أديل، فقد ساندت ديون في وعكتها الصحية عبر صورة للهودي التي ارتدتها في الحفلة نشرتها على حسابها في موقع إنستغرام، وقد علّقت عليها قائلةً: "يا له من عرض رائعَ وحفلة لن أنساها طوال حياتي .. شكراً جزيلاً لكِ يا ديون على الاهتمام الذي تُعطيه إلى جمهورك وعلى حس دُعابتك المجنون".

يُذكر أنّ سيلين ديون تصدّرت عناوين الصحف والمجلّات العالمية في بداية الشهر الحالي عندما صعدت مُعجبة مخمورة المسرح وعانقت ديون بشدّة، لكنّ ردة فعل سيلين الهادئة والحكيمة نالت إعجاب الجماهير في التعامل مع هذه السيدة.

اترك تعليقاً