أخبار النجوم

غضب ميرفي بولغور من طليقها مراد دالكليش دفعها لهذا التصرف!

غضب ميرفي بولغور من طليقها مراد دال...

محتوى مدفوع

قامت الممثلة التركية الشهيرة ميرفي بولغور بإلغاء متابعة طليقها المطرب التركي مراد دالكيش على مواقع التواصل الاجتماعي، كما قامت بمسح صوره من حساباتها أيضاً. وبرّرت تقارير تركية هذا التصرّف لتأكد الفنانة من وجود قصة حب جديدة في حياة طليقها، بعد أن شوهد مع حبيبته الجديدة الممثلة التركية هاندا أرتشيل لأول مرة في عيد ميلاد شقيقتها غمزا أرتشيل، ما أكد الشائعات التي كانت تتردد مؤخراً حول وجود علاقة بينهما، وأنهما انتقلا للعيش في منزل واحد بالفعل. ويبدو أن "ميرفي" كان لديها أمل في العودة إلى زوجها السابق، الذي انفصل عنها رسمياً في سبتمبر الماضي، بعد زواج دام لمدة عامين، سبقتها قصة

قامت الممثلة التركية الشهيرة ميرفي بولغور بإلغاء متابعة طليقها المطرب التركي مراد دالكيش على مواقع التواصل الاجتماعي، كما قامت بمسح صوره من حساباتها أيضاً.

وبرّرت تقارير تركية هذا التصرّف لتأكد الفنانة من وجود قصة حب جديدة في حياة طليقها، بعد أن شوهد مع حبيبته الجديدة الممثلة التركية هاندا أرتشيل لأول مرة في عيد ميلاد شقيقتها غمزا أرتشيل، ما أكد الشائعات التي كانت تتردد مؤخراً حول وجود علاقة بينهما، وأنهما انتقلا للعيش في منزل واحد بالفعل.

ويبدو أن "ميرفي" كان لديها أمل في العودة إلى زوجها السابق، الذي انفصل عنها رسمياً في سبتمبر الماضي، بعد زواج دام لمدة عامين، سبقتها قصة حب ساخنة لفترة طويلة، والدليل أنها لم تقم خلال الشهور الماضية بمسح صوره وإلغاء متابعته، إلا بعد التأكد من دخوله في علاقة جديدة مع "هاندا".

يذكر أن "مراد" برّر انفصاله عن زوجته العام الماضي بوجود خلافات ضخمة بينهما، وعدم قدرتهما على التفاهم وحل مشاكلهما، بينما التزمت "ميرفي" الصمت، ولم تعلق على خبر الانفصال، ربما لتترك الباب مفتوحاً للعودة مرة أخرى لاستئناف حياتهما الزوجية، وهو الباب الذي يبدو أنه أغلق تماماً في وجهها اليوم بعد علاقة طليقها بهاندا أرتشيل.

اترك تعليقاً