أخبار النجوم

شاهدي.. أول ظهور للنجمة التركية هازال كايا مع حبيبها علي أتاي

شاهدي.. أول ظهور للنجمة التركية هاز...

محتوى مدفوع

حضرت الممثلة التركية الشهيرة هازال كايا بصحبة حبيبها المخرج والممثل التركي المعروف علي أتاي، العرض الخاص للفيلم التركي الجديد "الدنيا الفانية"، الذي أقيم مؤخرا بإحدى دور العرض بالعاصمة أنقرة. هذا الظهور هو الأول تقريبا للنجمة التركية، البالغة من العمر 27 عاما، مع حبيبها، في العلن وأمام عدسات الصحافة والإعلام، وذلك رغم أنهما يعيشان قصة حب منذ سنوات، ولكنهما كانا يفضلان إبعاد علاقتهما الخاصة عن الإعلام، وعدم إقحام أحد في حياتهما الشخصية. النجمة التركية التي عرفها الجمهور العربي من خلال شخصية "نهال" في المسلسل الشهير "العشق الممنوع" بطولة بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ، ارتدت في هذه الإطلالة فستانا قصيرا باللون الأخضر من

حضرت الممثلة التركية الشهيرة هازال كايا بصحبة حبيبها المخرج والممثل التركي المعروف علي أتاي، العرض الخاص للفيلم التركي الجديد "الدنيا الفانية"، الذي أقيم مؤخرا بإحدى دور العرض بالعاصمة أنقرة.

هذا الظهور هو الأول تقريبا للنجمة التركية، البالغة من العمر 27 عاما، مع حبيبها، في العلن وأمام عدسات الصحافة والإعلام، وذلك رغم أنهما يعيشان قصة حب منذ سنوات، ولكنهما كانا يفضلان إبعاد علاقتهما الخاصة عن الإعلام، وعدم إقحام أحد في حياتهما الشخصية.

النجمة التركية التي عرفها الجمهور العربي من خلال شخصية "نهال" في المسلسل الشهير "العشق الممنوع" بطولة بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ، ارتدت في هذه الإطلالة فستانا قصيرا باللون الأخضر من الإستراس اللامع، مع بوت أسود مخملي يصل إلى أعلى الأفخاذ، وحرصت نجمة مسلسل "أسميتها فريحة" على إبراز جمالها الناعم من خلال تسريحة بسيطة على هيئة ذيل حصان منمّق، مع اعتماد المكياج الوردي الناعم الذي أضفى عليها مزيدا من النعومة والجمال.

اترك تعليقاً