أخبار النجوم

الظهور العلني الأول لبطلي مسلسل "مريم".. أحدث قصة حب في الوسط الفني التركي!

الظهور العلني الأول لبطلي مسلسل "مر...

شوهد الممثلان التركيان الشهيران ديلان دينيز وفرقان أنديتش، وهما يسيران يدا بيد أمام عدسات المصورين، في منطقة أرناؤط كوي التركية. وردا على سؤال أحد مصوري "الباباراتزي" المتواجدين في المكان، حول قصة حبهما، وموعد إعلان ارتباطهما، قال الحبيبان إن علاقتهما مازالت وليدة وجديدة، وأنهما مازالا في مرحلة التعارف، ولكنهما أكدا على سعادتهما ببدء علاقتهما، مضيفين "كل شيء نصيب، وسوف نعلن الارتباط رسميا عندما تحين الظروف في الوقت المناسب". يعد هذا الظهور هو الأول لبطلي مسلسل "مريم"، اللذين يشكلان أحدث قصة حب في الوسط الفني التركي، علما أن ديلان، البالغة من العمر 23 عاما، سبق أن عاشت قصة حب مع أوكان يانتير،

شوهد الممثلان التركيان الشهيران ديلان دينيز وفرقان أنديتش، وهما يسيران يدا بيد أمام عدسات المصورين، في منطقة أرناؤط كوي التركية.

وردا على سؤال أحد مصوري "الباباراتزي" المتواجدين في المكان، حول قصة حبهما، وموعد إعلان ارتباطهما، قال الحبيبان إن علاقتهما مازالت وليدة وجديدة، وأنهما مازالا في مرحلة التعارف، ولكنهما أكدا على سعادتهما ببدء علاقتهما، مضيفين "كل شيء نصيب، وسوف نعلن الارتباط رسميا عندما تحين الظروف في الوقت المناسب".

يعد هذا الظهور هو الأول لبطلي مسلسل "مريم"، اللذين يشكلان أحدث قصة حب في الوسط الفني التركي، علما أن ديلان، البالغة من العمر 23 عاما، سبق أن عاشت قصة حب مع أوكان يانتير، والتي انفصلت عنه بعد عامين من العلاقة بسبب غيرته، حسبما نشر في عدد من التقارير التركية، التي أكدت أن انفصاله عنها كان بسبب مشاهد القبلات التي قدمتها في مسلسل "حفرة"، مع الفنان التركي أراس بولوت إينيملي، نجم مسلسل "حريم السلطان"، الذي قام بدور حبيبها في المسلسل.

اترك تعليقاً