أخبار النجوم

العارضة المحجبة أمينة خان تنسحب من حملة "لوريال".. فما علاقة إسرائيل؟

العارضة المحجبة أمينة خان تنسحب من...

محتوى مدفوع

بعد مشاركتها التاريخية كأول عارضة أزياء بريطانية محجبة تعمل لصالح  شركة لوريال، فاجأت عارضة الأزياء المحجبة أمينة خان الجميع بخبر انسحابها من الحملة الدعائية الخاصة بالشركة الفرنسية. وجاء انسحاب أمينة من الحملة الدعائية، بعد النبش في ماضيها واتهامها بالمعادية للسامية والمشعلة للفتن، وذلك بسبب تغريدة كانت قد نشرتها في عام 2014، أشارت من خلالها إلى أنّ إسرائيل دولة غير شرعية. واعتذرت عارضة الأزياء معلنة انسحابها من الحملة مؤكدة أنها حذفت التغريدة لأنها لا تمثل رسالة التناغم التي تؤمن بها، وقالت من خلال بوست نشرته في حسابها بموقع إنستغرام: "اعتذر عن تغريدتي، لم أقصد استعمال التمييز ضد أي شخص". https://www.instagram.com/p/BeQGp4ZnuuD/?hl=en&taken-by=amenaofficial ومن

بعد مشاركتها التاريخية كأول عارضة أزياء بريطانية محجبة تعمل لصالح  شركة لوريال، فاجأت عارضة الأزياء المحجبة أمينة خان الجميع بخبر انسحابها من الحملة الدعائية الخاصة بالشركة الفرنسية.

وجاء انسحاب أمينة من الحملة الدعائية، بعد النبش في ماضيها واتهامها بالمعادية للسامية والمشعلة للفتن، وذلك بسبب تغريدة كانت قد نشرتها في عام 2014، أشارت من خلالها إلى أنّ إسرائيل دولة غير شرعية.

واعتذرت عارضة الأزياء معلنة انسحابها من الحملة مؤكدة أنها حذفت التغريدة لأنها لا تمثل رسالة التناغم التي تؤمن بها، وقالت من خلال بوست نشرته في حسابها بموقع إنستغرام: "اعتذر عن تغريدتي، لم أقصد استعمال التمييز ضد أي شخص".

A post shared by Amena (@amenaofficial) on

ومن الجدير ذكره، أنه تم الإشادة بتعيين شركة مستحضرات التجميل الفرنسية "لوريال" للعارضة المحجبة، حيث أثنى كثيرون على العلامة التجارية، لاختيارهم امرأة محجبة لتشارك في حملتهم الإعلانية للعناية بالشعر.

اترك تعليقاً