أخبار النجوم

مشاجرة جديدة بين النجمين التركيين علي بوراك جايلان وميرفى شاغيران (صور)

مشاجرة جديدة بين النجمين التركيين ع...

رصد عدد من مصوري الباباراتزي لقاء جديداً، بين النجمين التركيين علي بوراك جايلان وميرفي شاغيران في منطقة جيهانغير التركية. في البداية كانت ميرفي متواجدة في ملهى ليلي مع عدد من أصدقائها،  حتى ساعة متأخرة من الليل، إلى أنْ وصل بوراك بسيارته واصطحبها مغادرين المكان. وأثناء سير السيارة بدأ الحبيبان يتشاجران بصوت عالٍ، ومع تأثير المطر فقد الممثل التحكّم في السيارة، واصطدم بسيارتين مركونتين على جانب الطريق، لكنهما أكملا طريقهما دون توقّف، ثم قاما بوضع السيارة في أقرب موقف سيارات، وابتعدا عن مكان الحادثة، حسبما أكد بعض شهود الحادث، الذين أضافوا أيضاً أنّ شجار الثنائي ظلّ مستمراً. يذكر أنّ هذا الشجار

رصد عدد من مصوري الباباراتزي لقاء جديداً، بين النجمين التركيين علي بوراك جايلان وميرفي شاغيران في منطقة جيهانغير التركية.

في البداية كانت ميرفي متواجدة في ملهى ليلي مع عدد من أصدقائها،  حتى ساعة متأخرة من الليل، إلى أنْ وصل بوراك بسيارته واصطحبها مغادرين المكان.

وأثناء سير السيارة بدأ الحبيبان يتشاجران بصوت عالٍ، ومع تأثير المطر فقد الممثل التحكّم في السيارة، واصطدم بسيارتين مركونتين على جانب الطريق، لكنهما أكملا طريقهما دون توقّف، ثم قاما بوضع السيارة في أقرب موقف سيارات، وابتعدا عن مكان الحادثة، حسبما أكد بعض شهود الحادث، الذين أضافوا أيضاً أنّ شجار الثنائي ظلّ مستمراً.

يذكر أنّ هذا الشجار ليس الأول بين الحبيبين، حيث رصد عدد من مصوري الباباراتزي منذ أيام أيضا، مشاجرة بصوت عالٍ دارت بين الممثلة التركية وحبيبها، أثناء تواجدهما في مركز "بروفيلو" للثقافة من أجل حضور ومشاهدة العرض المسرحي الجديد "الثمن"، وأكد أحد هؤلاء المصورين يومها، أنّ الفنانين التركيين، اللذين يشاركان معاً في بطولة مسلسل "نبضات قلب"، دخلا إلى قاعة العرض معا، دون أن يتحدث أحدهما مع الآخر، وكأن أزمة ما قد نشبت بينهما بعد لقائهما في المركز الثقافي، وأضاف "سرعان ما بدآ بعدها بالنقاش بصوت عالٍ، حيث علا صوت ميرفي بشكل لافت للجميع في البداية، مما أدى إلى خروج حبيبها  مغادراً قاعة عرض المسرحية وهو في قمة الغضب.

اترك تعليقاً