أخبار النجوم

كيف استعدت ميريام فارس لحفلها في عمان؟

كيف استعدت ميريام فارس لحفلها في عم...

شاركت الفنانة اللبنانية ميريام فارس جمهورها، بكواليس استعدادها لحفلها الغنائي، الذي من المقرر إقامته اليوم في عمان. ونشرت ميريام مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، أثناء قيام إحدى السيدات برسم الحنّة البيضاء على يديها، معلقةً: "هكذا أستعد لحفلي الليلة في عمان". https://www.instagram.com/p/BeQTykWFvRI/?taken-by=myriamfares وكانت ميريام فارس قد استقبلت بحفاوة كبيرة من جمهورها فور وصولها إلى الفندق في عمان، والذين حرصوا على التقاط صور تذكارية معها. ومن جانب آخر شاركت شركة الإنتاج الخاصة بها "ميريام ميوزك" بنشر تحضيرات الحفلة الموسيقية على مسرح المدينة في عمان، عبر حسابهم الرسمي على موقع "إنستغرام".

شاركت الفنانة اللبنانية ميريام فارس جمهورها، بكواليس استعدادها لحفلها الغنائي، الذي من المقرر إقامته اليوم في عمان.

ونشرت ميريام مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، أثناء قيام إحدى السيدات برسم الحنّة البيضاء على يديها، معلقةً: "هكذا أستعد لحفلي الليلة في عمان".

وكانت ميريام فارس قد استقبلت بحفاوة كبيرة من جمهورها فور وصولها إلى الفندق في عمان، والذين حرصوا على التقاط صور تذكارية معها.

ومن جانب آخر شاركت شركة الإنتاج الخاصة بها "ميريام ميوزك" بنشر تحضيرات الحفلة الموسيقية على مسرح المدينة في عمان، عبر حسابهم الرسمي على موقع "إنستغرام".

اترك تعليقاً