ميغان ماركل تختار مصممة فستان زفافها.. اكتشفي من تكون!
ميغان ماركل تختار مصممة فستان زفافها.. اكتشفي من تكون!ميغان ماركل تختار مصممة فستان زفافها.. اكتشفي من تكون!

ميغان ماركل تختار مصممة فستان زفافها.. اكتشفي من تكون!

مع اقتراب موعد زفافها الذي لم يتبق عليه إلا 4 أشهر، تسير الاستعدادات لدى عروس الأمير هاري المستقبلية، ميغان ماركل، على قدم وساق لتبدو في أبهى حلتها في فستان زفافها الأبيض، حسبما نقلته أخبار ABC نيوز عن مراسل قصر باكينغهام.

وأفاد المراسل بأن "ميغان ماركل حسمت رأيها بشأن المصمم الذي سيقوم بحياكة فستان زفافها، وهذا المصمم لن يكون إلا صديقتها المقربة، جيسيكا مولروني، التي طارت من تورونتو إلى لندن في نهاية الأسبوع الماضي لمساعدة ميغان على إجراء بروفات سرية على فستان الزفاف المصمم خصيصا لها، في قصر كنسينغتون".


وأضاف: " لقد جربنا العديد من التصميمات المختلفة، لكن ميغان عبرت عن رغبتها في ارتداء فستان زفاف أنيق لكن بسيط ورومانسي في الوقت نفسه".

كما سمحت زيارة المصممة مولروني، التي تستغرق أربعة أيام في قصر كنسينغتون، البدء بمراجعة خطط حفل الزفاف وتفاصيل الاستقبال مع ميغان، والذي تحدد تاريخه في الـ19 من مايو 2018، علماً بأن مولروني، هي أيضا مختصة في تنظيم حفلات الزفاف ولديها تاريخ حافل بالنجاحات في هذا المجال، لذا فقد كلفتها ميغان كذلك بالمشاركة في التصميم الكلي لحفل الزفاف والملابس والاستقبال، وليس فستان الزفاف فقط.


يُذكر أنه من الضيوف البارزين الذين سيحضرون حفل زفاف الأمير هاري على ميغان ماركل والذي ستتم مراسيمه في قلعة وندسور، كل من رئيس الولايات المتحدة السابق، باراك وزوجته ميشيل أوباما، ورئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو والسيدة الأولى صوفي غريغوار ترودو، إلى جانب بعض أصدقاء ميغان المشاهير، بما في ذلك الممثلة الهندية بريانكا شوبرا والمصممة ميشا نونو ونجمة لعبة التنس العالمية سيرينا ويليامز.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com