أخبار النجوم

محمد نور يكشف لـ"فوشيا" عن أول بطولة سينمائية.. وموعد ألبومه الجديد (فيديو)

محمد نور يكشف لـ"فوشيا" عن أول بطول...

كشف المطرب المصري محمد نور، عن آخر أعماله الفنية موضحًا أنه يستعد خلال الفترة المقبلة للتحضير لإصدار ألبومه الجديد في الشهر المقبل، والذي لم يتعاون خلاله مع شعراء أو ملحنين جدد بل استعان بفريق عمله المعتاد والذي قدم معهم العديد من الأغاني الناجحة. وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل مهرجان "what happenes" لتكريم النجوم والنجمات المتميزين في عام 2017 إنه سيخوض أولى تجاربه السينمائية من بطولته في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "حفيد تيته"، مشيراً إلى أنه سيبدأ تصوير الفيلم خلال الشهر المقبل، ومن المنتظر عرضه خلال إجازة الصيف. وأضاف نور أنه يشارك الفنان كريم محمود عبدالعزيز

كشف المطرب المصري محمد نور، عن آخر أعماله الفنية موضحًا أنه يستعد خلال الفترة المقبلة للتحضير لإصدار ألبومه الجديد في الشهر المقبل، والذي لم يتعاون خلاله مع شعراء أو ملحنين جدد بل استعان بفريق عمله المعتاد والذي قدم معهم العديد من الأغاني الناجحة.

وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل مهرجان "what happenes" لتكريم النجوم والنجمات المتميزين في عام 2017 إنه سيخوض أولى تجاربه السينمائية من بطولته في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "حفيد تيته"، مشيراً إلى أنه سيبدأ تصوير الفيلم خلال الشهر المقبل، ومن المنتظر عرضه خلال إجازة الصيف.

وأضاف نور أنه يشارك الفنان كريم محمود عبدالعزيز في فيلمه الجديد بعنوان "اطلعولي بره" كضيف شرف مع مجموعة كبيرة من النجوم، لافتا إلى أنه سيظهر بشكل كوميدي في الفيلم ويجسد بنفس شخصيته واسمه ومهنته كمطرب.

وأعرب الفنان المصري محمد نور عن سعادته بحصوله على جائزة في هذا المهرجان عن أغنيته "أستاذ جغرافيا" والتي حصلت على أفضل أغنية في عام 2017، لأنها جاءت عن استفتاء الجمهور.

اترك تعليقاً