أخبار النجوم

الإعلاميون إبراهيم عيسى ويوسف الحسيني وإيمان أبو طالب يدخلون عالم التمثيل

الإعلاميون إبراهيم عيسى ويوسف الحسي...

محتوى مدفوع

لفت الأنظار خلال الأيام الماضية اتجاه عدد من المذيعين والإعلاميين إلى التمثيل، ليجربوا حظهم في هذا المجال. من أبرز هؤلاء الإعلامي والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، مقدم برنامج "حوش عيسى" عبر فضائية "أون تي في"، وكذلك يوسف الحسيني مقدم برنامج "السادة المحترمون"، إذ قررا فيما يبدو استكمال مسيرة عدد كبير من الإعلاميين الذين اتجهوا إلى التمثيل. إبراهيم عيسى تعاقدت شركة العدل جروب منذ أيام مع الإعلامي والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، للمشاركة في بطولة مسلسل "أرض النفاق" أمام النجم الكوميدي محمد هنيدي، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة. ويجسد إبراهيم عيسى في العمل الشخصية نفسها التي سبق أن قدمها

لفت الأنظار خلال الأيام الماضية اتجاه عدد من المذيعين والإعلاميين إلى التمثيل، ليجربوا حظهم في هذا المجال.

من أبرز هؤلاء الإعلامي والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، مقدم برنامج "حوش عيسى" عبر فضائية "أون تي في"، وكذلك يوسف الحسيني مقدم برنامج "السادة المحترمون"، إذ قررا فيما يبدو استكمال مسيرة عدد كبير من الإعلاميين الذين اتجهوا إلى التمثيل.

إبراهيم عيسى

تعاقدت شركة العدل جروب منذ أيام مع الإعلامي والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، للمشاركة في بطولة مسلسل "أرض النفاق" أمام النجم الكوميدي محمد هنيدي، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويجسد إبراهيم عيسى في العمل الشخصية نفسها التي سبق أن قدمها الفنان الراحل عبد الرحيم الزرقاني، في الفيلم الشهير الذي حمل الاسم نفسه، والذي لجأ إليه الفنان الكوميدي الراحل فؤاد المهندس لشراء حبوب الأخلاق.

المسلسل تدور أحداثه حول مسعود، الشاب غير القادر على تغيير حياته، والذي يرى بالصدفة محلا لبيع حبوب الأخلاق فيشتري أخلاق الخير، ولكنه يخسر كل شيء، فيلجأ إلى شراء حبوب الصفات القبيحة مثل النفاق الذي يساعده على تولي أفضل المناصب، ويصبح من الأغنياء، فترضى عنه زوجته، ولكنه بالصدفة وعن طريق الخطأ يبتلع بعد ذلك حبة الصراحة فيفضح كل شيء عن المحيطين به، فيخسر كل شيء.

يوسف الحسيني

يظهر الإعلامي يوسف الحسيني كممثل في عمل يجمعه مع الفنانة غادة عبد الرازق قريبا، حيث نشرت غادة صورة تجمعها بالإعلامي عبر حسابها في موقع إنستغرام، وعلقت على الصورة قائلة: "يوسف الحسيني ممثل لأول مرة.. نورتني حبيبي جدا.. قريبًا إن شاء الله".

إيمان أبو طالب

تواصل الإعلامية إيمان أبو طالب عرضها المسرحي "فرصة سعيدة" على خشبة مسرح السلام، والتي تعد أولى بطولات الإعلامية المصرية في عالم المسرح، وتميل المسرحية للطابع الكوميدي، وهي من بطولة أحمد بدير، وفتوح أحمد، ومحمد الصاوي، ومن تأليف صلاح العربي، وإخراج محمد جمعة، ومن إنتاج وزارة الثقافة والبيت الفني للمسرح.

ريهام سعيد

ظاهرة اتجاه الإعلاميين إلى التمثيل ليست جديدة، وهناك عشرات من المذيعين الذين جربوا حظهم في التمثيل من قبل، وعبر السنوات العديدة الماضية، ابتداء من أحمد حلمي وبسمة وأمير كرارة، وغيرهم كثيرون، وانتهاء بالإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج "صبايا الخير"، التي شاركت العام الماضي في بطولة مسلسل "ستات قادرة".

اترك تعليقاً