أخبار النجوم

أبرزهن نورمان أسعد وألين خلف.. نجمات اختفين عن الساحة الفنية!

أبرزهن نورمان أسعد وألين خلف.. نجما...

هل بتنا نعيش في زمن الاشتعال السريع، الذي يوازيه الإنطفاء السريع أيضا؟ سؤال يفرضه واقع النجوم الذين يظهرون بسرعة، ويتصدرون الأقنية الفضائية وأغاني الفيديو كليب والاستعراضات، فيصعد نجمهم ويصبحون نجوما حقيقيين، وسرعان ما ينطفيء هذا الوميض، لنفتقد وجودهم على الساحة الفنية، أين هم؟ ماذا يفعلون؟ ولماذا ابتعدوا عن الأضواء؟ هل هي لعبة إعلامية، أم لعبة تجار شركات الانتاج، ومدراء الأعمال؟ أم أن أولئك النجوم تركوا أضواء الشهرة وانسحبوا بمحض إرادتهم؟ فأين ألين خلف ونورمان أسعد وغيرهما من نجمات يفتقد الجمهور وجودهن على الساحة الفنية؟ فيما يلي نستعرض أسماء بعض الفنانات اللاتي انطفأ نجمهن واختفين عن الساحة الفنية... ألين خلف عندما

هل بتنا نعيش في زمن الاشتعال السريع، الذي يوازيه الإنطفاء السريع أيضا؟ سؤال يفرضه واقع النجوم الذين يظهرون بسرعة، ويتصدرون الأقنية الفضائية وأغاني الفيديو كليب والاستعراضات، فيصعد نجمهم ويصبحون نجوما حقيقيين، وسرعان ما ينطفيء هذا الوميض، لنفتقد وجودهم على الساحة الفنية، أين هم؟ ماذا يفعلون؟ ولماذا ابتعدوا عن الأضواء؟ هل هي لعبة إعلامية، أم لعبة تجار شركات الانتاج، ومدراء الأعمال؟ أم أن أولئك النجوم تركوا أضواء الشهرة وانسحبوا بمحض إرادتهم؟ فأين ألين خلف ونورمان أسعد وغيرهما من نجمات يفتقد الجمهور وجودهن على الساحة الفنية؟

فيما يلي نستعرض أسماء بعض الفنانات اللاتي انطفأ نجمهن واختفين عن الساحة الفنية...

ألين خلف

عندما نعود بالذاكرة نسترجع كليبات وأغنيات النجمة اللبنانية ألين خلف التي كانت واحدة من أهم الفنانات المتواجدات على الساحة الغنائية، إلا أنها انطفأت فجأة ولم تستطع الحفاظ على نجوميتها، بعدما افترقت عن مدير أعمالها جيجي لامارا إثر خلافات بينهما، ومن بعدها تزوجت وأنجبت وفضلت الابتعاد عن الفن لتربية طفلها، لتعود وتصدر مجموعة أغنيات لم تحقق أي نجاح  كان آخرها أغنية "قل ودل" التي أصدرتها في عام 2013، كما كان للنجمة إطلالات عدة في برامج على الشاشات إلا أنها لم تكن كافية لإعادتها إلى الساحة.

وصرحت خلف في أحد حواراتها الصحفية بأنها غابت عن الفن، مؤكدة أنها لم تفقد نجوميتها مبرهنة على ذلك بأعمالها الناجحة التي قدمتها والتي لم ينساها الناس.

نورمان أسعد

أيضا نستحضر هنا اسما آخر هو نورمان أسعد نجمة الدراما السورية التي كانت واحدة من نجمات سوريا الأوائل، تميزت خلال مسيرتها بجمالها اللافت وأدائها المقنع في الدراما والكوميديا والأعمال التاريخية، فقدمت أدوارها إلى جانب أهم العمالقة كخالد تاجا وأسعد فضة ومنى واصف وسامية جزائري وغيرهم..

وفي عام 2007 قررت أن تعتزل الفن بعد أن تزوجت من رجل الأعمال والسياسي الكردي العراقي نهرو محمد عبد الكريم الكسنزاني وسافرت إلى أمريكا وأنجبت 4 أبناء.

دارين حدشيتي

رغم النجاح الكبير الذي حققته أغنياتها "قدام الكل" و"كبار" و" ارتاحلك قلبي"  في عام 2005، اختفت الفنانة اللبنانية دارين حدشيتي فجأة عن الساحة الفنية، وصرحت بعد 10 سنوات من غيابها بأنها لم تعتزل الفن، إنما يعود سبب غيابها إلى وفاة مدير أعمالها وتأثرها برحيله.

وعلى الرغم من اختفاء دارين حدشيتي عن الظهور إعلامياً، إلا إنها مازالت تتواصل مع جمهورها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

كاتيا حرب

ابتعدت الفنانة اللبنانية كاتيا حرب عن الفن منذ عام 2005 وهي في قمة نجاحها بمحض إرادتها، لتتوجه إلى دراسة اللاهوت وتتفرغ لتأدية رسالة إنسانية تتمثل في مساعدة العجزة والأيتام والمحتاجين، وفي عام 2012 أصدرت حرب ألبوما دينيا حمل عنوان "نجمة غريبة".

مايا نصري

حققت اللبنانية مايا نصري شهرة واسعة من خلال ألبومها "أخبارك إيه"2001،  الذي حقق نجاحا ساحقا في معظم الدول العربية، لتصدر بعدها مجموعة ألبومات لم تحقق النجاح نفسه، لتتجه بعدها إلى عالم التمثيل. وبعدها توقفت مايا عن الغناء والتمثيل لسنوات عديد، لكنها عادت منذ مدة قصيرة واعتبر كثر أنها لم تحقق النجاح ذاته.

ماريا

حازت الفنان اللبنانية الأرمينية على شهرة واسعة من خلال أغنيتها "إلعب"، من إخراج جاد شويري، ومن بعدها اختفت ماريا عن الساحة الغنائية، وكانت لها مشاركتان فى فيلمين مصريين "أحاسيس وبدون رقابة"، إلا أنهما لم يحققا أي نجاح يذكر.

اترك تعليقاً