أخبار النجوم

ديفيد بيكهام متهم بالإدمان على حقن البوتوكس!

ديفيد بيكهام متهم بالإدمان على حقن...

محتوى مدفوع

أجرت صحيفة "إيفنينغ ستاندارد" الإنجليزية لقاءً حصريّاً مع نجم كُرة القدم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، وكشف اللاعب عن رأيه الصريح بخصوص حقيقة استخدامه لحُقن البوتوكس من أجل الحفاظ على مظهره الشاب، وجاءت إجابته "أود أن أشيخ بطريقةٍ طبيعية". وأضاف رجل الأعمال البالغ من العمر "42 عاماً"، "عمليات التجميل قد تكون مُناسبة لبعض الناس، وأنا لا أقول بأنها سيئة، لكنها ليست لي بتاتاً، ولا يوجد لدي أي اهتمام تجاه عمليات التجميل، فلن أحقن وجهي ولا حتّى ظهري". لم تكن إجابة زوج مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام بالصادمة، حيث عبّر عن رأيه مُسبقاً بخصوص البوتوكس في العام الماضي عندما تركت له إحدى

أجرت صحيفة "إيفنينغ ستاندارد" الإنجليزية لقاءً حصريّاً مع نجم كُرة القدم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، وكشف اللاعب عن رأيه الصريح بخصوص حقيقة استخدامه لحُقن البوتوكس من أجل الحفاظ على مظهره الشاب، وجاءت إجابته "أود أن أشيخ بطريقةٍ طبيعية".

وأضاف رجل الأعمال البالغ من العمر "42 عاماً"، "عمليات التجميل قد تكون مُناسبة لبعض الناس، وأنا لا أقول بأنها سيئة، لكنها ليست لي بتاتاً، ولا يوجد لدي أي اهتمام تجاه عمليات التجميل، فلن أحقن وجهي ولا حتّى ظهري".

لم تكن إجابة زوج مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام بالصادمة، حيث عبّر عن رأيه مُسبقاً بخصوص البوتوكس في العام الماضي عندما تركت له إحدى مُستخدمات مواقع التواصل الاجتماعي تعليقاً على إحدى صوره تقول فيه، "البوتوكس يبدو جميلاً على ديفيد"، ليردّ عليها بطريقةٍ لبقة قائلاً: "أنا لا أؤيد البوتوكس يا سيدتي، لكنني سآعتبر تعليقك هذا مُجاملة".

يُذكر أنّ آخر أعمال ديفيد بيكهام في عالم البزنس هو افتتاح علامة تجارية جديدة تهتم بالعناية بالرجل على مُستوى الشعر واللحية والتاتو والمُنتجات الجمالية تحت اسم House 99، وستفتتح فروعه في 19 دولة مُختلفة.

اترك تعليقاً