أخبار النجوم

بالصور.. هذا ما اشترته كايلي جينر مؤخرًا استعدادًا لاستقبال مولودتها

بالصور.. هذا ما اشترته كايلي جينر م...

تمكّنت عدسات الباباراتزي من التقاط صور مرآب منزل نجمة تلفزيون الواقع "كايلي جينر" يوم أمس الأربعاء، وظهر في الصور فريق من الموظّفين الذين عملوا على تركيب مهد أطفال ضخم باللون الأبيض في الباحة الخلفية لمنزل كايلي، إشارةً إلى أنّها تستعد لاستقبال طفلتها الأولى من حبيبها "ترافيس سكوت" البالغ من العمر 25 عاماً، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وعلى الرّغم من أنّ سيدة الأعمال الشابة لم تؤكّد خبر حملها بعد، إلّا أنّ تصرّفاتها الأخيرة تدلّ وبشدة على أنها حامل، فابتعادها عن الإعلام في الفترة الأخيرة والتقاطها صور سيلفي للجزء العلوي من جسدها فقط دلائل تُشير إلى أنها تُحاول

تمكّنت عدسات الباباراتزي من التقاط صور مرآب منزل نجمة تلفزيون الواقع "كايلي جينر" يوم أمس الأربعاء، وظهر في الصور فريق من الموظّفين الذين عملوا على تركيب مهد أطفال ضخم باللون الأبيض في الباحة الخلفية لمنزل كايلي، إشارةً إلى أنّها تستعد لاستقبال طفلتها الأولى من حبيبها "ترافيس سكوت" البالغ من العمر 25 عاماً، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وعلى الرّغم من أنّ سيدة الأعمال الشابة لم تؤكّد خبر حملها بعد، إلّا أنّ تصرّفاتها الأخيرة تدلّ وبشدة على أنها حامل، فابتعادها عن الإعلام في الفترة الأخيرة والتقاطها صور سيلفي للجزء العلوي من جسدها فقط دلائل تُشير إلى أنها تُحاول إخفاء حملها. أمّا السبب وراء هذه التصرّفات فهو رغبتها في الحصول على بعض الخصوصية بعيداً عن الصحافة والإعلام.

وعلى الصعيد العاطفي، لا تبدو علاقة الثنائي كايلي وترافيس تسير على ما يُرام، فلم يُشاهدا سويّاً منذ أن بدأت علامات الحمل تظهر على كايلي، وبالتأكيد فإن كايلي لا تُصرّح بأي معلومات عن حياتها العاطفية.

يُذكر أنّه من المتوقع أن تلد كايلي جينر في شهر مارس المُقبل، إضافة إلى أنّ شقيقتها "كلوي كارداشيان" الحامل بطفلها الأول من حبيبها لاعب كُرة السلّة العالمي "تريستان تومبسون"، ستلد أيضاً في الفترة نفسها التي ستلد فيها شقيقتها كايلي، علماً بأنّ شقيقتهما كيم كارداشيان أنجبت طفلتها الثالثة قبل يومين عبر أم بديلة.

اترك تعليقاً