أخبار النجوم

حسين الديك يكشف لـ"فوشيا" سبب زيارته الخاطفة إلى سوريا

حسين الديك يكشف لـ"فوشيا" سبب زيارت...

محتوى مدفوع

في اتصال خاص لموقع فوشيا بالنجم السوري حسين الديك، علمنا من خلاله أنه يتواجد هذه الأيام في سوريا، في إجازة سيمضيها مع أهله هناك بعد غياب استمر لأكثر من 5 أشهر قدم خلالها الكثير من الحفلات الغنائية في بعض العواصم العربية والأجنبية. وأكد الديك، أنّ هدف هذه الزيارة الخاطفة هو اشتياقه لأهله، والحصول على فترة استراحة بعيدة كلياً عن أجواء الفن والغناء والحفلات، على أنْ يستقل طائرة العودة في الأول من يناير المقبل متوجهاً إلى فنزويلا. وكان حسين الديك قد أصدر مؤخراً أغنية رومانسية حملت عنوان "جمالك ما بيخلص"، والتي حقق الكليب الخاص بها نسبة مشاهدة تخطت الـ4 ملايين على

في اتصال خاص لموقع فوشيا بالنجم السوري حسين الديك، علمنا من خلاله أنه يتواجد هذه الأيام في سوريا، في إجازة سيمضيها مع أهله هناك بعد غياب استمر لأكثر من 5 أشهر قدم خلالها الكثير من الحفلات الغنائية في بعض العواصم العربية والأجنبية.

وأكد الديك، أنّ هدف هذه الزيارة الخاطفة هو اشتياقه لأهله، والحصول على فترة استراحة بعيدة كلياً عن أجواء الفن والغناء والحفلات، على أنْ يستقل طائرة العودة في الأول من يناير المقبل متوجهاً إلى فنزويلا.

وكان حسين الديك قد أصدر مؤخراً أغنية رومانسية حملت عنوان "جمالك ما بيخلص"، والتي حقق الكليب الخاص بها نسبة مشاهدة تخطت الـ4 ملايين على يوتيوب في غضون أيام قليلة.

اترك تعليقاً