أخبار النجوم

فهرية أفغان تشارك جنيفر لوبيز إعلان لوريال باريس الجديد

فهرية أفغان تشارك جنيفر لوبيز إعلان...

محتوى مدفوع

أكد تقرير تركي أن النجمة العالمية جنيفر لوبيز سوف تشارك مع النجمة التركية فهرية أفغان من أجل تقديم إعلان تجاري مشترك لصالح ماركة لوريال باريس العالمية. وأكد التقرير أن هناك اسما ثالثا من منطقة الشرق الأوسط، سيعلن عنه قريبا بعد إنهاء الاتفاق معه، من المفترض أن يشارك أيضا في الإعلان مع فهرية، وهي الوجه الإعلاني للماركة العالمية الشهيرة في تركيا. يذكر أن فهرية البالغة من العمر 31 عاما، والمعروفة في العالم العربي باسم نجلا بطلة مسلسل الأوراق المتساقطة، تعاقدت مع ماركة لوريال باريس عام 2016 بمبلغ قدره 1.200.000 ليرة تركية، وقد زادت شهرتها ونجوميتها بشكل لافت، بعد زواجها العام الماضي

أكد تقرير تركي أن النجمة العالمية جنيفر لوبيز سوف تشارك مع النجمة التركية فهرية أفغان من أجل تقديم إعلان تجاري مشترك لصالح ماركة لوريال باريس العالمية.

وأكد التقرير أن هناك اسما ثالثا من منطقة الشرق الأوسط، سيعلن عنه قريبا بعد إنهاء الاتفاق معه، من المفترض أن يشارك أيضا في الإعلان مع فهرية، وهي الوجه الإعلاني للماركة العالمية الشهيرة في تركيا.

يذكر أن فهرية البالغة من العمر 31 عاما، والمعروفة في العالم العربي باسم نجلا بطلة مسلسل الأوراق المتساقطة، تعاقدت مع ماركة لوريال باريس عام 2016 بمبلغ قدره 1.200.000 ليرة تركية، وقد زادت شهرتها ونجوميتها بشكل لافت، بعد زواجها العام الماضي من النجم التركي بوراك أوزجيفيت المعروف في العالم العربي باسم بالي بيك، نجم مسلسل حريم السلطان.

اترك تعليقاً