أخبار النجوم

شذى حسون تطوي صفحة خلافها مع أروى!

شذى حسون تطوي صفحة خلافها مع أروى!

محتوى مدفوع

أوضحت الفنانة العراقية شذى حسون، أنّ خلافاتها بالوسط الفني أثّرت عليها كثيراً، وعرفت مؤخراً أنه تم التخطيط لها من قبل البعض لعرقلة مشوارها الفني، وتابعت أنها شخصية يسهل استفزازها، ولم تكن ترغب بوضع اسمها في مشاكل مع الفنانات. وكشفت شذى حسون خلال لقائها في برنامج "ليالي الكويت"، أن خلافها مع الفنانة أروى انتهى بعد فوزها بالدعوى القضائية التي رفعتها ضدها، عقب سخريتها من أحد كليباتها الغنائية، موضحة أنها عندما استضافتها تعمدت إحراجها رغم أنّ البرنامج منوعات خفيف، وهي في الأساس فنانة وليست إعلامية. ولفتت أنّ هناك بعض المذيعات والفاشينيستا حاولن التعرف عليها والتقرب منها حتى يصبحن أصدقاءها ويظهرن معها على

أوضحت الفنانة العراقية شذى حسون، أنّ خلافاتها بالوسط الفني أثّرت عليها كثيراً، وعرفت مؤخراً أنه تم التخطيط لها من قبل البعض لعرقلة مشوارها الفني، وتابعت أنها شخصية يسهل استفزازها، ولم تكن ترغب بوضع اسمها في مشاكل مع الفنانات.

وكشفت شذى حسون خلال لقائها في برنامج "ليالي الكويت"، أن خلافها مع الفنانة أروى انتهى بعد فوزها بالدعوى القضائية التي رفعتها ضدها، عقب سخريتها من أحد كليباتها الغنائية، موضحة أنها عندما استضافتها تعمدت إحراجها رغم أنّ البرنامج منوعات خفيف، وهي في الأساس فنانة وليست إعلامية.

ولفتت أنّ هناك بعض المذيعات والفاشينيستا حاولن التعرف عليها والتقرب منها حتى يصبحن أصدقاءها ويظهرن معها على صفحاتها بالسوشيال ميديا للصعود وتحقيق شهرة من خلالها.

وصرحت شذى أنها ابتعدت عنهن فور معرفتها أنّ وراء صداقتهن معها مصلحة، لافتة إلى أنها لا تفضل إجراء، أو أي إعلانات عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي لكن يمكن أن تروج لبعض الفنادق أو الأماكن التي قضت بها وقتاً سعيداً.

وأضافت ساخرة: "لكن إعلانات برجر وكنافة على صفحاتي صعبة"، مشيرة إلى أنها إحدى الشخصيات التي لها تأثير بالسوشيال ميديا من خلال طرح تفاصيل حياتها اليومية.

اترك تعليقاً