أخبار النجوم

راندا البحيري تكشف لـ"فوشيا" عن مهنتها البديلة للفن.. وآخر أعمالها

راندا البحيري تكشف لـ"فوشيا" عن مهن...

كشفت الفنانة المصرية راندا البحيري عن المهنة التي كانت ستعمل بها، حال عدم دخولها عالم الفن والأضواء والشهرة. وقالت راندا في لقاء خاص مع "فوشيا"، على هامش مشاركتها في حفل مدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيسها، إنها كانت ستختار مهنة التدريس وبالتحديد معلمة لغة إنجليزية للأطفال؛ لأنها تعشقهم بشكل كبير. وأضافت النجمة المصرية أنها تقوم حاليًا بتصوير فيلم جديد يحمل اسم "صباح الخير" بطولة الفنان إيساف وتأليف هيثم وحيد ومن إخراج أسامة فاضل. وعن آخر أعمالها الدرامية، أشارت إلى أنها تستعد لتصوير مسلسل "رسايل" مع الفنانة مي عز الدين، من تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج إبراهيم

كشفت الفنانة المصرية راندا البحيري عن المهنة التي كانت ستعمل بها، حال عدم دخولها عالم الفن والأضواء والشهرة.

وقالت راندا في لقاء خاص مع "فوشيا"، على هامش مشاركتها في حفل مدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيسها، إنها كانت ستختار مهنة التدريس وبالتحديد معلمة لغة إنجليزية للأطفال؛ لأنها تعشقهم بشكل كبير.

وأضافت النجمة المصرية أنها تقوم حاليًا بتصوير فيلم جديد يحمل اسم "صباح الخير" بطولة الفنان إيساف وتأليف هيثم وحيد ومن إخراج أسامة فاضل.

وعن آخر أعمالها الدرامية، أشارت إلى أنها تستعد لتصوير مسلسل "رسايل" مع الفنانة مي عز الدين، من تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج إبراهيم فتحي، موضحة أنها ستشارك بدور صغير فيه.

يذكر أن راندا البحيري شاركت في عدة أعمال حققت نجاحات كبيرة وعلى رأسها "فوبيا" و"سلسال الدم" و"الأخوة أعداء".

شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً