من جديد كيندال جينر تتعرض للإنتقاد.. والسبب!
من جديد كيندال جينر تتعرض للإنتقاد.. والسبب!من جديد كيندال جينر تتعرض للإنتقاد.. والسبب!

من جديد كيندال جينر تتعرض للإنتقاد.. والسبب!

أطلقت عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر عروض أزياء علامة Dsquared2 في أسبوع الموضة للرجال في ميلان، وقادت فتاة كارداشيان الحملة برفقة صديقتها المُقرّبة عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

لم تسلم كيندال جينر من الانتقادات اللاذعة، التي تتعرض لها باستمرار بسبب شُهرتها الواسعة والأضواء المُسلّطة عليها مُعظم الأوقات، وآخر ما تعرّضت له من انتقادات كان بسبب الفِراء الطبيعية التي ارتدتها في أسبوع الموضة، الأمر الذي جعل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي يتوسّلون إليها بأن تكف عن ارتداء الفراء الطبيعية حِفاظاً على البيئة وحياة الحيوانات، خصوصاً وأنّ كيندال معروفة بولعها بالفراء الطبيعية التي دائماً ما ترتديها.

وعلى عكس إطلالة كيندال جينر، وفقت بيلا حديد في إطلالتها ولم تتعرض لأي نوعٍ من أنواع التعليقات السلبية، فمشت بكل أريحية على منصة العروض ببنطلون أسود عالي الخصر وجاكيت فضفاض باللون الخمري ارتدت أسفله قميص جينر أزرق، كما زادت القليل إلى طولها بانتعال صندل مكشوف.

يُذكر أنّ أول انتقاد تعرّضت له كيندال جينر في بداية عام 2018، كان في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب، والسبب كان حب الشباب الذي بدا واضحاً على بشرتها، فاتّهمها البعض بأنه كان يجب عليها مُعالجته قبل الليلة الضخمة، فلا يليق بعارضة الأزياء الأعلى أجراً في العالم أن تظهر بهذا المظهر على حد زعمهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com