أخبار النجوم

في عيد ميلاد سميرة سعيد الـ60.. تعرفي على أسرار شبابها الدائم

في عيد ميلاد سميرة سعيد الـ60.. تعر...

تحتفل المغنية المغربية سميرة سعيد اليوم، الأربعاء، بعيد ميلادها الـ60، إذ إنها من مواليد مثل هذا اليوم الموافق الـ10 من يناير من عام 1958. وبهذه المناسبة نرصد هنا مجموعة من الأسرار التي تقف خلف شباب النجمة المغربية الدائم، والتي سبق أن كشفت عنها سميرة بنفسها في العديد من لقاءاتها الصحفية والتلفزيونية، خاصة أن محافظتها على شبابها هي الصفة الأبرز التي تميّز المغنية الشابة على مرّ السنين. السباحة تمارس المطربة المغربية الرياضة بشكل منتظم، معتبرة إياها السر الأهم في المحافظة على رشاقتها وشبابها، داعية الجميع للمواظبة على ممارستها بانتظام من أجل صحتهم ولياقتهم. وقالت إنها تمارس الرياضة بانتظام، وبمجرد استيقاظها في

تحتفل المغنية المغربية سميرة سعيد اليوم، الأربعاء، بعيد ميلادها الـ60، إذ إنها من مواليد مثل هذا اليوم الموافق الـ10 من يناير من عام 1958.

وبهذه المناسبة نرصد هنا مجموعة من الأسرار التي تقف خلف شباب النجمة المغربية الدائم، والتي سبق أن كشفت عنها سميرة بنفسها في العديد من لقاءاتها الصحفية والتلفزيونية، خاصة أن محافظتها على شبابها هي الصفة الأبرز التي تميّز المغنية الشابة على مرّ السنين.

السباحة

تمارس المطربة المغربية الرياضة بشكل منتظم، معتبرة إياها السر الأهم في المحافظة على رشاقتها وشبابها، داعية الجميع للمواظبة على ممارستها بانتظام من أجل صحتهم ولياقتهم.

وقالت إنها تمارس الرياضة بانتظام، وبمجرد استيقاظها في الصباح مباشرة، إذ تكتفي بتناول عصير طازج في الإفطار، ثم تبدأ يومها بالسباحة في حمام السباحة، وهي الرياضة التي تساعد في تحريك كل عضلات جسمها.

وأكدت "سميرة" أنها لا تتوقف عن السباحة أبدا، سواء في الصيف، أو حتى في الشتاء، وذلك بناء على نصائح الأخصائيين والمدربين، لما تمثله هذه الرياضة من أهمية في المحافظة على لياقتها.

الجيم

وتؤكد سميرة سعيد أنها كانت تواظب أيضا على زيارة المراكز الرياضية والجيم، وأنها كانت تمارس رياضة الركض بانتظام، قبل أن تتجه بعد ذلك إلى ممارسة رياضة "الكيك بوكسينغ"، التي تمدها بالطاقة اللازمة، فضلا عن قدرتها على المحافظة على اتزانها النفسي أيضا.

الريجيم الصحي

ولا تغفل سميرة سعيد بالإضافة إلى كل هذه الرياضات، تناول المشروبات والأطعمة الصحية، من أجل الحفاظ على وزنها المثالي، وجسدها الرياضي والصحي، الذي جعلها المطربة الأكثر محافظة على شبابها حتى الستين من عمرها.

اترك تعليقاً