ميغان ماركل تُودّع مواقع التواصل الاجتماعي.. تحضيراً لدخول القفص الذهبي!

ميغان ماركل تُودّع مواقع التواصل الاجتماعي.. تحضيراً لدخول القفص الذهبي!

علاء أحمد

تتحضّر الممثلة العالمية وخطيبة الأمير هاري “ميغان ماركل” لدخول القفص الذهبي على الطريقة الملكية، والتزاماً ببروتوكلات العائلة المالكة، حذفت ماركل حسابيها الرسميين في موقعين “إنستغرام” و “تويتر” يوم أمس الثُلاثاء، وذلك بحسب ما نقله موقع “إنترتيمنت تونايت”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مما لا شكّ فيه هو شعور مُحبي ميغان بالحُزنِ لاتّخاذها هذه الخطوة، فمن الآن وصاعداً لن يتم الحصول على أخبارها إلّا عن طريق إطلالاتها العلنية مع الأمير هاري، أو عبر حساب قصر كينسينغتون على موقع تويتر.

لم تكن هذه الخطوة الأولى التي اتّخذتها ماركل في ابتعادها عن استخدام برامج المُحتوى الإلكتروني، ففي شهر أبريل من العام الماضي أنهتْ بطلة مسلسل Suits رحلتها مع مُدونتها The Tig التي كانت تتناول فيها محاور اللايف ستايل المُختلفة لمدّة 3 أعوامٍ، وودّعتها بكلماتٍ مليئة بالأمل والتفاؤل داعيةً الناس إلى أنْ يُمثّلوا التغيير الذي يودّون رؤيته في هذا العالم.

يُذكر أنّ آخر الإطلالات العلنية للثنائي الأمير هاري وميغان ماركل كان يوم أمس الثلاثاء عندما زارا محطة إذاعة Reprezent في بريكستون في لندن، وذلك دعماً لنشاطاتها في مجال البرامج التدريبية والتعليمية التي تُقدّهما للمُراهقين في حالة خطر.