أخبار النجوم

سيلينا غوميز تلغي مُتابعة ديمي لوفاتو وجيجي حديد على إنستغرام.. ما السبب؟

سيلينا غوميز تلغي مُتابعة ديمي لوفا...

محتوى مدفوع

افتتحت نجمات هوليوود عام 2018 بنشاطاتٍ جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، فبعدما أطلقت نيكول كيدمان حساباً جديداً على موقع إنستغرام يوم أمس الاثنين، ألغت سيلينا غوميز مُتابعتها لـ 279 حساباً على موقع إنستغرام، ليصل عدد الحسابات التي تتابعها إلى 37 حساباً فقط، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". ,ما زالت غوميز تُتابع حساب صديقتها المُقربة النجمة العالمية "تايلور سويفت"، وصديقتها التي تبرّعت لها بكليتها "فرانسيا رايسا"، إضافةً إلى بعض حسابات النجمات أمثال إيمي شومر وجيسيكا ألبا، وبعض حسابات مُعجبيها. ومن الحسابات التي ألغت غوميز مُتابعتها حساب النجمة العالمية "ديمي لوفاتو" التي علّقت غوميز على إحدى صورها مؤخراً، وحساب عارضة

افتتحت نجمات هوليوود عام 2018 بنشاطاتٍ جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، فبعدما أطلقت نيكول كيدمان حساباً جديداً على موقع إنستغرام يوم أمس الاثنين، ألغت سيلينا غوميز مُتابعتها لـ 279 حساباً على موقع إنستغرام، ليصل عدد الحسابات التي تتابعها إلى 37 حساباً فقط، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

,ما زالت غوميز تُتابع حساب صديقتها المُقربة النجمة العالمية "تايلور سويفت"، وصديقتها التي تبرّعت لها بكليتها "فرانسيا رايسا"، إضافةً إلى بعض حسابات النجمات أمثال إيمي شومر وجيسيكا ألبا، وبعض حسابات مُعجبيها.

ومن الحسابات التي ألغت غوميز مُتابعتها حساب النجمة العالمية "ديمي لوفاتو" التي علّقت غوميز على إحدى صورها مؤخراً، وحساب عارضة الأزياء العالمية "جيجي حديد"، وحساب مُساعدتها "تيريزا مينغوس"، مما يعني أنّه لا يوجد أي دوافع شخصية من سيلينا تجاه إلغاء مُتابعتهم، فعلاقتها مع الجميع غايةً في الودّية.

يُذكر أنّ سيلينا غوميز تحتلّ المركز الأول في عدد مُتابعي حسابها في إنستغرام على مُستوى العالم الذي يصل إلى 132 مليون مُتابع.

اترك تعليقاً