ناصيف زيتون يعترف: “أعيش قصة حب.. وإن شالله أكون عريس 2018”

ناصيف زيتون يعترف: “أعيش قصة حب.. وإن شالله أكون عريس 2018”

فوشيا - خاص

حلّ النجم ناصيف زيتون ضيفاً استثنائياً ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الإعلامية باتريسيا هاشم والذي يُبث عبر أثير إذاعة “فايم إف إم”.

وحرص النجم السوري على تهنئة جمهوره بمناسبة الأعياد ورأس السنة الجديدة، متمنيا لهم عاماً جديداً مليئاً بالأفراح والنجاحات ،وممتناً لهم كذلك لدعمهم له في مسيرته الفنية خلال 2017 والتي حقق فيها العديد من الإنجازات وخاصة مع صدور أغنية “مجبور”، مشيراً الى أنه يزرع أعمالاً قيمة ويحصد النجاح ومحبة الجمهور، وسيبقى يزرع من أجل أنْ يحصد، وشدد أنه ككل الناس لديه تقلبات ولكن يتمنى أنْ يبقى إنساناً ثابتاً لأنّ الناس يحبون الشخص الحقيقي والصادق.

وكان من بين مفاجآت اللقاء الخبر  السار الذي أفصح عنه الفنان ناصيف من خلال فقرة أسئلة إعادة التقييم لأبرز أحداث 2017 التي طرحتها باتريسيا، حيث أكد أنه عاش علاقة عاطفية في الـ 2017 وهي “مستمر بإذن الله”، مشيراً إلى أنّ حبيبته تعيش في لبنان، وأنه يجمع بينهما علاقة تفاهم وانسجام.

ورداً على سؤال حول جنسية حبيبته، إن كانت لبنانية أم سورية، لم يحدد ناصيف جنسيتها واكتفى بالقول أنها تعيش في لبنان. كما عقب على سؤال المذيعة في إمكانية أن يكون عريس 2018 ، أجاب ناصيف بقول: “ان شاء الله”.

وعن أعماله الفنية المستقبلية، كشف ناصيف زيتون أنه يعمل على أغنية جديدة بعنوان “منو شرط” سيطلقها خلال هذا الشهر، وذلك تمهيداً لإطلاق ألبومه الجديد، والثالث في مسيرته الفنية خلال عام 2018.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com