بعد غيابها عن حفل الغولدن غلوب.. جنيفر لوبيز تذرف الدموع لهذا السبب! (فيديو)

بعد غيابها عن حفل الغولدن غلوب.. جنيفر لوبيز تذرف الدموع لهذا السبب! (فيديو)

علاء أحمد

لم تتمكن النجمة العالمية جنيفر لوبيز -47 عاماً- من التواجد في حفل توزيع جوائز الـ ‘الغولدن غلوب’ الذي أطلقت فعالياته ليلة أمس الأحد، فانشغالاتها بالأعمال الإنسانية لتقديم المُساعدات لمن يحتاجها في بورتو ريكو، منعتها من حضور الحفل الذي ضمّ ألمع أسماء الوسط الهوليوودي في لوس أنجلوس، وذلك بحسب ما نقله موقع “إنترتيمنت تونايت”.

وعبر مؤتمرٍ صحفي أقامته لوبيز للتصريح عن إنجازاتها على الصعيد الخيري في بورتو ريكو، تطرّقت النجمة للحديث عن حفل الغولدن غلوب وتركيز دورته الـ 75 على قضايا التحرّش التي تعرّضت لها العديد من نجمات الصف الأول، مشيرة إلى أنّها سارت على نهجهنّ وارتدت الأسود دعماً لحملة Times Up التي أطلقت في بداية العام الحالي.

ولم تتمكن لوبيز من حبس دموعها في نهاية الفيديو، مُتأثّرةً بالقضية التي طالت النساء على مدار العديد من العقود.

 

ونشرت جنيفر الفيديو الدّاعم على حسابها في موقع إنستغرام ليلة أمس، حيث حصل على ما يقارب 6.7 مليون مُشاهدة، وعلّقت عليه بهاشتاغات: #timesup #unitedwestand #allblackeverything #equality أي “انتهى الوقت والعدالة والوحدة والأسود هو كل شيء”.

يُذكر أنّ حملة Times Up هي صرخة نداء للتغير من النجمات والمشاهير إلى نساء العالم، وشاركت فيها العديد من نساء هوليوود أمثال ريس ويذرسبون، وناتالي بورتمان وأميركا فيريرا وغيرهنّ الكثيرات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com